جينفر لوبيز تعلن خطوبتها.. وهذا هو سعر خاتمها!

زهرة الخليج

  |   10 مارس 2019

أعلنت النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز خطوبتها من حبيبها لاعب البيسبول الأمريكي ألكس رودريغيز.

ونشرت النجمة الأمريكية صورة عبر حسابها في إنستقرام، تظهر فيها يد رودريغز وهو يمسك بيدها اليسرى التي تزينت بخاتم الخطوبة الماسي الذي جاء على شكل مربع واتسم بضخامته الملفتة.

وأفادت مجلة US Weekly المعنية بأخبار المشاهير أن رودريغز تقدم لخطوبة لوبيز أثناء تواجدهما في جزر البهاما التي يقضيان فيها عطلة استوائية.

وأشار أحد خبراء المجوهرات والأحجار الكريمة لصحيفةE، بأن تكلفة الخاتم تصل إلى مليون دولار أمريكي، وأنه يزن نحو 15 قيراط من الماس من نوع السوليتير، وحوالي 10 قيراط من حجر الزمرد، وأضاف أيضاً إلى أن هذا الخاتم الماسي هو الخاتم الذي تحلم فيه كل فتاة.

وبدأت لوبيز بمواعدة رودريغز منذ عامين وتحديداً في فبراير عام 2017، وكان أول ظهور رسمي لهما في مهرجان "مت غالا".

وتزوجت النجمة الأمريكية ثلاث مرات في السابق، كانت الأولى في عام 1997 من النادل الكوبي أوجاني نوا، ووتزوجت مرة ثانية في عام 2001 من الممثل الأميركي كريس جود الذي انفصلت عنه بعد عدة شهور بسبب خلافات عديدة، وفي المرة الثالثة تزوجت من النجم مارك أنطوني عام 2004، وأنجبت منه طفلين توأم (ماكس وإيما)، واستمرت علاقتهما لعشرة سنوات.

أما رودريغيز فقد تزوج سابقاً من سينثيا سورتيسالتي وأنجب منها طفلتين (ناتاشا وإيلا) وانفصل عنها عام 2008 بعد ست سنوات من الزواج.

مارادونا يتعرض لإصابة ويغيب عن عرض فيلمه في مهرجان كان

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث