كم تبلغ ثروة ديفيد وفيكتوريا بيكهام؟

لاما عزت

  |   10 مارس 2019

أصبح الزوجان البريطانيان الشهيران ديفيد وفكتوريا بيكهام يصنفان ضمن قائمة المليارديرات، بعدما أظهرت تقارير حديثة، أن ثروتهما المشتركة تقد بمبلغ 700 مليون جنيه إسترليني، أي حوالي مليار دولار أمريكي.

وأفاد موقع "ميرور" البريطاني أن ديفيد وفيكتوريا تمكنا من تحقيق هذه الثروة من عدة مصادر، إذ تحقق شركة Footwork Production، التي يملكها لاعب كرة القدم حوالي 208.3 مليون جنيه إسترليني.

كما حققت شركة بيكهام Brand Holdings، مبيعات بقيمة 260.8 مليون جنيه إسترليني، وأخيراً شركة DB Ventures Ltd التي يقدر رأس مالها بـ 90 مليون جينيه إسترليني.

أما ثروة فيكتوريا التي جمعتها من خلال عملها في خط الموضة والمكياج الخاص بها،Victoria Beckham Ltd ، فقد بلغت أرباحها الـ100 مليون جنيه استرليني، كما أن عودة فيكتوريا للمشاركة مع فريق "سبايس غيرلز" الشهير قد حقق أرباحاً تجاوزت الـ10 ملايين جنيه إسترليني.

ويمتلك الزوجان اللذان احتفلا مؤخراً بالذكرى السنوية العشرين لزواجهما، سلسلة من العقارات، بما في ذلك قصراً تبلغ قيمته 35.1 مليون جنيه استرليني، وبيتاً صيفياً بقيمة 6 ملايين جنيه إسترليني.

وحقق ديفيد العديد من الأرباح من خلال الإعلانات التجارية التي شارك بها مع مجموعة من العلامات التجارية مثل سامسونغ، وأديداس، وبيبسي، وإتش أند إم وغيرها.

هكذا تحافظ جيسيكا ألبا على صحتها ورشاقتها

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث