نيكي ميناج تلغي حفلها في فرنسا.. والسبب كاردي بي!

زهرة الخليج

  |   11 مارس 2019

ألغت النجمة الأمريكية نيكي ميناج، الحفل الذي كان مقرراً أن تحييه في في بوردو بفرنسا يوم السبت 9 مارس، والذي يأتي ضمن جولتها الغنائية WRLD Juice.

 وأفاد موقع US Weekly، أن النجمة البالغة من العمر 36 عاماً انسحبت من الحفل عندما سمعت الحشود يهتفون باسم المغنية كاردي بي، ما أثار استياءها وأدى لإلغائها الحفل.

ونشرت نيكي ميناج لاحقاً مقطع فيديو عبر صفحاتها في وسائل التواصل الاجتماعي تبرر فيه سبب إلغائها لحفلها في بوردو، مقدمة اعتذارها من الجمهور الذي حضر المكان.

وقالت ميناج بهدوء: "يا رفاق، تعرفون جيداً أن انسحابي من الحفل وخسارة الأموال وغضب الجماهير لا يصب في مصلحتي، لقد كنت متحمسة جداً للقائكم، لكن بسبب المشكلات التقنية في المبنى قررت الانسحاب وعدم تقديم الحفل".

وأكدت ميناج أن قرار إلغاء الحفل كان خارجاً عن إرادتها على أن تعلن عن موعد جديد للقاء جمهورها في فرنسا، واختتمت قائلة: "على أي حال، يواجه كل فنان صعوبات فنية ويتعين عليه إلغاء العروض... أريد أن أخبركم يا رفاق بأنني أحبكم كثيراً وأتمنى حقاً أن ألقاكم قريباً جداً".

وكانت ميناج قد اعتذرت بتاريخ 22 فبراير الماضي عن تقديم حفل آخر في جمهورية سلوفاكيا وجاء قرارها بسبب مشاكل تقنية في الصوت بالمكان الذي كان سيقام فيه الحفل.

هكذا تحافظ جيسيكا ألبا على صحتها ورشاقتها

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث