3 اتجاهات أحذية سنراها في كل مكان قريباً!

زهرة الخليج

  |   15 مارس 2019

كشفت أشهر دور الأزياء العالمية عن جديدها من أحذية ربيع 2019 خلال أسابيع الموضة العالمية، والتي اتسمت بالجاذبية والألوان الجريئة. كما أشارت خبيرة الموضة روبال باتل، عن أبرز اتجاهات الأحذية ستكتسح منتصف 2019.

أحذية السلايدز

تعتبر أحذية السلايدز من أبرز الاتجاهات هذا الربيع، ويعتبر هذا الحذاء من الخيارات التي تجمع مابين الراحة والأناقة. إذ طرحت العديد من الماركات العالمية هذا النوع من الأحذية  بتصاميم متنوعة، ومزخرفة وملونة، ومطبعة بشعارات الماركات... ومنها بالنسياغا وكلوي وميو ميو.

أحذية السنيكرز الرياضية

 

لا يزال حذاء السنيكرز الرياضي بكعبه العريض مستمر في شعبيتة في هذا الربيع، ويعتبر السنيكرز من الأحذية المريحة الممتزجة بالأناقة، وطرحت دور الأزياء الراقية هذا الموسم في عروضها الأخيرة تشكيلة من السنيكرز بتصاميم جديدة كلياً تنوعت بأحجامها وألوانها كما أضافت بعض العلامات إكسسوارات مميزة منحت هذا الحذاء تميزاً كالشرائط والكعوب المعدنية والدانتيل، وغيرها.

الأحذية بألوان النيون

كان النيون هو اللون الدارج على مدرجات عرض ربيع 2019،  وبرز بدرجاته المتعددة بدأ من اللون الوردي إلى اللون البرتقالي وصولاً إلى اللون الأخضر الفاتح للغاية، وتلك الألوان ستمنح المرأة إطلالة جريئة ومتفردة.

اكسسوارات رجالية

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث