لعاشقات أميرات ديزني.. هذه وظيفة الأحلام!

لاما عزت   |   25 مارس 2019

تبحث عائلة بريطانية عن مربية أطفال للعمل مقابل أجر عالي، وستكون مهمتها العناية بالأطفال مقابل طلب غريب. إذ يتطلع الزوجان في الإعلان الذي نشراه على موقع "تشيلدرين كير" إلى توظيف مربية ترتدي دائماً زي إحدى أميرات ديزني، خلال قيامها بالعناية بطفلتيهما التوأم، وأشار موقع "إنسايدر"، أن العائلة تبحث عن مربية يمكنها لعب شخصيات مختلفة لأميرات ديزني بما في ذلك "بيل وسندريلا وآنا وموانا ورابونزيل وميريدا".

وعرض الزوجان مبلغ 53 ألف دولار في السنة كراتب أساسي للعمل بدوام جزئي، على أن تكون تغطية نفقات جميع أزياء أميرات ديزني على عاتق العائلة، كما ستحصل المربية على إجازة مدفوعة لمدة 25 يوماً في العام. يأمل الوالدان أن تعطي المربية طفلتهما دروساً عن نماذج من النساء البارزات وأن تغرس فيهما قيماً مهمة مثل العزم والخوف والرحمة.

وجاء في الإعلان: "مثل معظم الأطفال في سن الخامسة، فإن بناتنا مهووسات بشخصيات ديزني ونشعر أن هذا سيكون أفضل طريقة لإيصال بعض القيم المهمة لهما، نحن نعلم أن هذا ليس طلباً معتاداً للمربيات، ولكننا نعتقد أنه سيكون طريقة رائعة لتعليم بناتنا أشياء مهمة مثل العزم والرحمة والخوف والطموح من خلال أميرات ديزني القويات"