هل انتهى مسلسل خلافات روب كارداشيان وبلاك شاينا؟

زهرة الخليج  |   26 مارس 2019

يبدو أن مسلسل خلافات نجم تلفزيون الواقع روب كارداشيان وخطيبته السابقة المغنية الأمريكية بلاك شاينا قد انتهى، فبعد حلقات عديدة من القذف والذم والتشهير والدعاوى القضائية، توصل النجمان إلى اتفاق ودي بينهما. 

وعلم موقع TMZ من مصادر مقربة من الزوجين أنهما توصلا إلى اتفاق نهائي بشأن حضانة ابنتهما "دريم" البالغة من العمر عامين، وقيل إن الثنائي سيتقاسمان الحضانة بالتساوي بينهما، لهذا لن يضطر روب بعد الأن إلى دفع مبالغ مالية كبيرة إلى شاينا.

وأفاد الموقع أن روب كان يدفع لشاينا مبلغاً قدره 20 ألف دولار شهرياً كنفقات لابنته، ولكنه لن يدفع أي شيء الآن. وتنص الاتفاقية على أن كل من روب وشاينا سيدفعان نفقات واحتياجات دريم، عندما تكون برفقة أحدهما، وسيتم تقسيم باقي المصاريف كالتعليم والطبابة، فيما بينهما.

وكان روب قد أعلن عبر تويتر في فبراير الماضي أنه وشاينا يتشاركان في رعاية ابنتهما، مؤكداً عدم وجود أي دعاوي قضائية حول حضانة الطفلة. وأجابته شاينا قائلة: "روبرت وأنا مهتمان فقط بما يصب في مصلحة ابنتنا التي نحبها كما أن روبرت والد رائع."

يذكر أن علاقة روب وشاينا بدأت في عام 2016، وفي نفس العام أعلن الثنائي أنهما ينتظران طفلتهما الأولى، وبعدها بدأت الخلافات بينهما تنكشف للعلن.