أجمل صيحات الأظافر لربيع 2019

تغريد محمود

  |   1 أبريل 2019

الشكل لوزي كلاسيكي، والألوان جريئة، هذه هي أجمل وأبرز صيحات أظافر فصل ربيع 2019، والأمر لا يعني أن درجات البيج الناعمة أو الأحمر الفاتن أو الذهبي البراق سوف تتنحى جانباً، بل يترك الفن بصماته عليها، فتصبح الأظافر أشبه بلوحات إبداعية لافتة وغرافيكية مثيرة.

الفرنسي الجديد
تطورت الطريقة الكلاسيكية المعروفة باسم French Manicure، والتي كانت تعتمد على طلاء الأظافر باللون البيج أو الوردي الناعم مع تلوين طرفها بالأبيض، فأصبح حضور الأبيض أكثر وضوحاً، وليس فقط على نهاية الأظافر، وإنما أخذت تتزين بخطوط بيضاء مختلفة الأبعاد. جربي لأجمل إطلالة نهارية الأبيض مع الوردي الحالم مثل Essie Gel Couture Nail Polish بلون Matter Of Fiction.

اللامع الشهي
إذا لم يكن لديك الوقت لرسم لوحات الفرنش مانيكور بخطوطها الغرافيكية الدقيقة، فيمكنك الإقبال على طلاء الأظافر بطبقة تصف «غيرلان» لمعانها بأنه شهي Guerlain La Petite Robe Noire Deliciously Shiny Nail Colour. اختاري درجة سماوية بلون جاكيت الدنيم Denim Jacket لإطلالة كاجوال أنيقة.

من وحي Kenzo
يتفنن خبراء طلاء الأظافر في استلهام لوحاتهم من عدة مصادر. والأقمشة التي تبدعها دار «كنزو» ذات الألوان البديعة على خلفية سوداء تبعث على الشعور بالعمق والغموض. جربي Christian Louboutin Pops Nails، بدرجة زرقاء ملكية مفعمة بالطاقة تسمى Baraboum مع البنفسجي والوردي والأصفر.

نيون ولوز
أغلب فناني الأظافر الآن يعتمدون الشكل اللوزي لجماله الكلاسيكي وهيئته المفعمة بالأنوثة، ويبتعدون عن درجات الباستيل المعهودة والميتاليك المعدني المألوف، ويقبلون على درجات النيون بألوان مثل الأصفر والأخضر والأزرق والوردي. استعيني بطلاء Dior Nail Glow لإضفاء حيوية على الدوامات اللونية.

لوحة جرافيك بأربعة ألوان
أسود، وذهبي، ووردي، ومرجاني. بهذه الدرجات الأربع يمكنك بنفسك رسم أجمل لوحة جرافيكية على أظافرك. زيني أحد الأظافر بخطوط رأسية مقلمة، والمجاور له بمثلثات متراصة بزوايا مختلفة ملونة. المرجاني لون العام أطلقت عليه Kiko Milano مسمى Hibiscus Red وهي درجة برتقالية مشرقة، وتمتاز بلمعانها وثباتها.

تعلمي رسم الزيجزاج
ببساطة شديدة يمكنك تزيين أظافرك بموتيف زيجزاجي لا يستغرق رسمه منك سوى بضع ثوانٍ. ألصقي شريطاً رفيعاً على هيئة رقم 8 على الظفر. اطلي الجزء الواقع أسفله بلون داكن كالأزرق مثلاً، والجزء العلوي منه بلون فاتح كالفضي Sally Hansen Xtreme Wear، وهي درجة تحمل وصف Silver Storm أو العاصفة الفضية.


خامات سحرية
ولسهرتك الربيعية، أقبلي على صيحة ألوان الهولوجرافيك Holographic أو اللامعة البراقة التي تمتاز بلمعان مدهش وتتمازج فيها درجتان كما في Ciaté London After Party، حيث يمتزج الوردي بالأرجواني في تركيبة استثنائية تحمل اسم Gelology يتحول فيها الهلام إلى كريم سخي يغمر الظفر بطبقة وثيرة من الطلاء.

التابوت للخروج عن المألوف
الأظافر التي تتخد شكل التابوت Coffin وتأتي طويلة وبحافة مستقيمة أقصر طولاً من قاعدة الظفر. تتألق الأظافر التابوتية مع الطلاء غير اللامع مثل Dolce & Gabbana Nail Lacquer، بلون الينسون Anise وهي درجة رمادية مخملية.


الذهبي الواحد لا يكفي
لم تعد الأظافر تكتفي بدرجة ذهبية واحدة، وإنما الجديد أن تقبل على الذهبي بنهم شديد بخامات مختلفة وتأثيرات متباينة، فهناك الذهبي الوديع Revlon Holochrome Nail Enamel Gilded Goddess، والذهبي الغني بذراته وقشوره مثل Yves Saint Laurent La Laque Couture Gold Clash Nail Polish.

ثلاثية الأحمر والأبيض والأسود
هذا الربيع لم تسلم تلك الثلاثية من جاذبية الذهبي، الذي أفسح لنفسه مجالاً ليبرز جمال إطلالات الأظافر. إليك طلاء أظافر Marc Jacobs Enamored Hi-Shine Nail Lacquer بلون Lola (حمرة الطماطم).

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث