الموريكس دور 2019.. "تانغو" يفوز بحصة الأسد وغياب ملحوظ لنجوم سوريا!

لاما عزت

  |   7 أبريل 2019

شهدت العاصمة اللبنانية بيروت أمس السبت، حفل جوائز الموريكس دور الذي أشعل شمعته التاسعة عشرة وأعاد الكثير من أسماء الفنانين إلى الضوء، ليكون التتويج  العنوان الأبرز في هذا الحفل.

الملفت في هذا الحفل إطلالات الفنانات، وحضورهن المزدهي بالتتويج فحرصن على الاهتمام بمظهرهن وأناقتهن فكن محط أنظار المشاهدين، الذين رصدوا النجمة التي ترتدي الفستان الأجمل، أو الأبشع أو من تمتلك الحضور الأكثر سطوعاً. 
وكرم نجوم من مصر ولبنان، ومن دول أخرى، تصدروا المشهد ليفتح باب المفاجآت على عالم الدراما والغناء والموسيقى.

تكريم 4 فنانين من مصر

وحصد 4 فنانين مصريين جوائز موريكس دور 2019، إذ نال تامر حسني جائزة نجم الغناء العربي للعام وأفضل شباك تذاكر عن فيلم "البدلة"، كما حصد أمير كرارة جائزة افضل ممثل عربي في الدراما المصرية عن دوره في "كلبش".

وفازت نيللي كريم بجائزة أفضل ممثلة عربية في الدراما المصرية عن دورها في "اختفاء"، أما أنغام التي حضرت برفقة زوجها الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم فحازت على جائزة نجمة الغناء العربي لعام 2018.

نجما تركيا يسرقان الأنظار

ومن تركيا  كرم بطلا مسلسل "الطائر المبكر" الممثل جان يمان والممثلة ديميت اوزدمير بموريكس تكريمي، وتمكن النجمان من سرقة الأضواء منذ لحظة وصولهما ولغاية مغادرتهما الحفل. 

"تانغو" حصة الأسد

وحاز مسلسل "تانغو" على عدة جوائز، ومنها جائزة أفضل مسلسل لعام 2018، وحصدت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة على موريكس أفضل ممثلة لبنانية ظاهرة العام في التمثيل عن دورها في العمل، وحصل باسم مغنية على موريكس أفضل ممثل لبناني ليكون المسلسل بذلك قد حصل على حصة الأسد من جوائز "الموريكس دور".

غياب نجوم سوريا

وكان هناك غياب ملفت لنجوم الدراما السوريين، بعدما كانوا يتصدرون المشهد في السنوات السابقة، فانزاحوا للظل ضمن هذه الدورة رغم وجود العديد من الأعمال الكثيرة والملفتة سواء من خلال الدراما العربية أو السورية، وحاز النجم عابد فهد على جائزة موريكس أفضل ممثل عربي في الدراما اللبنانية العربية المشتركة عن دوره في "طريق" وحرص على إهداء الجائزة للجيش السوري. فيما حصد المغني هادي أسود على لقب أفضل نجم غناء عربي شاب.

 

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث