توقعات الأبراج لهذا الأسبوع

سوسن قوبر

  |   11 أبريل 2019

الحمل

21 مارس - 19 إبريل

تراودك الكثير من الأفكار الملهمة التي تستطيع من خلالها أن تضع أسساً جديدة لمعظم المشاريع التي تخصك، بحيث تتخطى العقبات بسهولة من دون أن تؤثر في مسيرتك. لديك اندفاع كبير نحو الرحلات الترفيهية مع الأصدقاء، إذ تشارك فيها أسبوعياً ومن دون انقطاع.
عاطفياً: تجنب الأفكار المشبوهة مع الشريك، خاصة إذا لم يكن لديك حجة تدعمها.

الثور

20 أبريل - 20 مايو

حاول أن تعيد اكتشاف قدراتك المهنية من جديد، على الرغم من الضغوط الخارجية التي تعانيها، ستشعر بأن بعض الأوضاع ستتغير إلى الأفضل وتنحو منحىً إيجابياً. يجب أن تعرف كيف تختار الأصدقاء الجيدين، وأن يسود بينك وبينهم التفاهم والانسجام.
عاطفياً: قد يضطر الشريك إلى تحديد العلاقة معك، بعد أن أصبح فيها الكثير من الغموض

الجوزاء

21 مايو - 21 يونيو

هذا الأسبوع يجب أن تبتعد عن التوتر مع الزملاء، مهما كان هناك من تحديات أو تجاوزات في العمل، كي لا تخلق أجواء سلبية بينكم، حاول أن تتناقش معهم بكل هدوء. حتى تتفادى الخلاف مع المحيطين يجب ألا تتدخل في شؤونهم، وأن تبقى بعيداً عن همومهم.
عاطفياً: توازن في العلاقة مع الشريك، حتى لو حصل معه في بعض الأحيان سوء تفاهم.

السرطان

22 يونيو - 22 يوليو

نظّم أوقاتك وحدد واجباتك المهنية كي لا يتراكم العمل أمامك، تجنب التأجيل والتأخير في تنفيذ المشاريع، حاول أن تطلب المساعدة من بعض الزملاء كي لا تعرّض نفسك للإرهاق. تعامل مع المحيطين بأسلوب ودي محبب، بعيداً عن العصبية كي تترك انطباعاً إيجابياً.
عاطفياً: تشعر بأن شريكك لا يستطيع أن يمنحك العواطف التي ترغب فيها بسبب انشغالاته

الأسد

23 يوليو - 22 أغسطس

مسؤولياتك كبيرة، إذ تتعرض لبعض الاتهامات بسبب مزاجيتك في العمل، وتغيير قراراتك بين الحين والآخر. حاول أن تحترم آراء الزملاء حتى لو كانت مخالفة لآرائك. الحظ لا يتخلى عنك فهو يدعم خطواتك باتجاه الأصدقاء، لكن لا تتدخل في شؤون الآخرين.
عاطفياً: قد تكون غير عادل مع الشريك، حاول الاعتـراف بذلك حتـى لا تزعــزع العلاقة.

العذراء

23 اغسطس - 22 سبتمبر

لا يخلو هذا الأسبوع من بعض المواجهات، لكن لديك قدرة غير عادية تساعدك على استغلال المناخ الإيجابي، للانطلاق نحو الأهداف التي تريدها، إذ تتلقى كلمات من الإعجاب والثناء. مساعدتك في بعض القضايا الإنسانية تخلق أجواء من الفرح والسرور في محيط العائلة.
عاطفياً: عليك أن تمنح الشريك الوقت الكافي لمشاركتك في معالجة الأوضاع العالقة بينكما.

الميزان

23 سبتمبر - 23 أكتوبر

هذه الفترة تحتاج إلى المساعدة في بعض المشاريع، إذ تقع على عاتقك مسؤوليات كبيرة، يجب أن تحافظ عليها ولا تهملها مهما كانت الصعوبات؛ كي لا تخيب آمال الآخرين. لا بد أنك تشعر بالتعب والإرهاق. حاول أن تأخذ إجازة كي تستعيد نشاطك من جديد.
عاطفياً:  تظهر عليك مشاعر الغيرة والتملك للشريك، حاول أن تخفف من هذا السلوك المزعج.

العقرب

24 أكتوبر - 22 نوفمبر

أيامك المقبلة ستكون الأفضل من حيث الاستثمار والتجارة الناجحة، ستزداد مواردك المالية وتناقش في بعض المسائل بحكمة ووعي، وتتحسّن أوضاعك المهنية. تقبّل النصيحة خصوصاً من الأهل، ولا تنجرَّ إلى إشكالات مع المحيطين مهما كانت الأسباب.
عاطفياً: حاول أن تمنح الشريك فرصة ثانية لأنه يبذل جهداً كبيراً في تعويضك عن خطئه.

القوس

23 نوفمبر - 21 ديسمب

أجواؤك المهنية تساعد على الانطلاق نحو آفاق جديدة، حيث تكون أمامك فرص استثنائية تخدم مصالحك، وتشعرك بالأمان والطمأنينة على المدى البعيد، وتحقق من خلالها الأهداف. صحح أخطاءك مع المحيطين واعتذر منهم، ولا تترك الأوضاع معلقة إلى ما لا نهاية.
عاطفياً: حان الوقت كي تتكلم مع الشريك بشفافية، حتى تستعيد العلاقة تألقها ورونقها من جديد

الجدي

22 ديسمبر - 20 يناير

جهودك الجبارة، التي تبذلها في سبيل العمل، ستعود عليك بالخير في الأيام المقبلة، إذ تتكشف الأسرار، وتتوضح الأمور، ويصبح من السهولة إيجاد الحلول المناسبة لكل المسائل. أسبوع مزدحم بالزوار، إذ تودع وتستقبل وتلقى الدعم المعنوي من الأصدقاء والمحبين.
عاطفياً: من الجيد الابتعاد عن مناقشة مشكلاتك مع الشريك، والاكتفاء بدعمه المعنوي.

الدلو

21 يناير - 18 فبراير

لا تتعامل بخفة مع الشركاء؛ لأنك قد تخسر بعض الصفقات، ابتعد عن التحديات والاستفزازات، كي لا تتورط في إشكالات أنت في غنى عنها، انتبه من التسرّع في القرارات. الدبلوماسية هي أساس النجاح فهي تحميك من التسرع، وتؤدي إلى علاقات ناجحة في مجالك.
عاطفياً: تعـاني الفراغ العاطفي مع الشريك، لأنه لا يمنحك الاهتمام اللازم في العلاقة.

الحوت

19 فبراير - 20 مارس

أحياناً كثيرة، عزيزي الحوت، لا تعطي أهمية للأشياء ولا تدخل في مشاريع جديدة؛ مما يعرّض مستقبلك المهني للخطر، عليك أن تستوضح الرؤية وتتابع معظم الأوضاع. تصلك أخبار عاجلة تخص العائلة، كن حذراً في معالجتها كي لا تجرح مشاعر المحيطين.
عاطفياً: تصرفاتك العشوائية قد تجر عليك انتقـادات من الشـريك لذا عليـك الانتباه جيداً.

الملحن الإماراتي العالمي محمد فيروز يقدم أول أوبرا إماراتية في إكسبو 2020

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث