سندويشات صحية لا تأخذ من وقتك أكثر من 10 دقائق

ميرا عبدربه

  |   15 أبريل 2019

الجوع يصيبنا أحياناً ولا نعرف ماذا نأكل.  "زهرة الخليج" أتت لك بثلاث أفكار لسندويشات صحية يمكن تحضيرها بأقل من عشر دقائق في المنزل.


سندويش التونا
اخلطي علبة من التونا بعد أن يتم تصفيتها من الزيت مع ملعقة من المستردة وربع كوب من عصير الليمون الحامض وربع كوب من الكزبرة الخضراء وربع كوب من الطماطم المفرومة صغيراً وملعقة كبيرة من الكبيس المفروم صغيراً وضعيها في خبز الشوفان أو خبز التورتيلا المصنوع من القمحة الكاملة وتناولينها.


سندويش الحبش مع الجبنة
ضعي شريحتين من الحبش وشريحة من الجبنة على قطعة من التوست وعلى القطعة الثانية ضعي ربع ملعقة من المايونيز وربع ملعقة من المستردة وورقة من الخس وأغلقيها وقومي بتحميصها على النار مدة 3 دقائق واستمتعي بتناولها.


سندويش الكراب مع الخضار
اخلطي نصف كوب من الكراب المقطع إلى شرائح رفيعة مع ملعقة صغيرة من المايونيز وربع كوب من الخيار المقطع إلى شرائح رفيعة وربع كوب من الخس المقطع إلى شرائح رفيعة ومن ثم ضعيها في خبز الشوفان واستمتعي بتناولها.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث