موعد ولادة ميغان ماركل اليوم.. وهكذا فاجأتها الملكة!

لاما عزت

  |   30 أبريل 2019

زارت الملكة إليزابيث حفيدها الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل في منزلهما الجديد في كوخ فروغمور في هوم بارك وندسور الذي تم تجديده مؤخراً بقيمة 3 ملايين جنيه إسترليني.

ومن المتوقع أن تلد ميغان طفلها في أي وقت ولذلك أرادت الملكة رؤيتها قبل أن تنجب، بحسب مصدر ملكي.
وقال مصدر لصحيفة "ذا صن" البريطانية: "أرادت الملكة الترحيب رسمياً بدوقي ساسكس في منزلهما الجديد لتكون بذلك أول شخص يزورهما".

وكشف المحرر الملكي كريس شيب لبرنامج "غود مورنينغ بريطانيا" أن وصول الطفل بات وشيكاً وربما سيكون يوم الجمعة، وقال: "في الواقع يمكنني أن أخبرك أن موعد ولادة الطفل هو اليوم، لكن ميغان لم تلد بعد ولم تلحظ أي علامات ولادة بعد".
وكشف دوقا ساسكس في وقت سابق أنهما لن يسمحا بالتقاط صور لمولدها كما فعلت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون والأميرة الراحلة ديانا سابقاً مما يتعارض مع التقاليد الملكية.

وأكد هاري وميغان أنهما لا يعرفان جنس مولودهما القادم، ولهذا يترقب المراهنون في بريطانيا بفارغ الصبر ولادة الطفل الملكي وسط غموض يلف معلومات كثيرة عن هذا المولود المنتظر بينها جنسه واسمه وحتى لون شعره ما يزيد من حماوة الرهانات في هذا الشأن. وبحسب دور الرهانات البريطانية، من المتوقع أن تضع ميغان مولودة أنثى في مطلع مايو ستحمل اسم ديانا.

 

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث