Game Of Thrones يحطم أرقام تويتر.. والجمهور يصفه بالفيلم الهندي!

لاما عزت

  |   30 أبريل 2019

جاءت مجريات الحلقة الثالثة من الموسم الثامن من مسلسل Game of Thrones والتي حملت عنوان The Long Night مخيبة لآمال المشاهدين، إذ شهدت الكثير من المبالغة أثناء تصوير المعارك، وانتهت بقتل ملك الظلام على يد شخصية "آريا ستارك"، كما رحل عدد مميز من نجوم المسلسل خلال المعركة مثل "جوراه مورمنت، وثيون جريجوي"، وحتى التنانين الخارقة.

وشهدت هذه الحلقة نقاشاً وجدلاً واسعاً بين عشاق ومتابعي المسلسل عبر موقع تويتر لتصبح بذلك أكثر حلقة تليفزيونية تنشر تغريدات حولها في التاريخ بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقالت الصحيفة إن منصة تويتر شهدت نشر نحو 7.8 مليون تغريدة في يوم عرض الحلقة، وهو ما يعتبر أضخم عدد تغريدات يشهده تويتر منذ تأسيسه.

وانتقد عدد من النشطاء مجريات الحلقة الثالثة، واعترضوا على التصوير المظلم الذي غلب على الحلقة وجعل مشاهدة بعض المشاهد أمراً مستحيلاً.

وعبر البعض عن صدمتهم بتهميش بطل العمل "جون سنو" في هذه الحلقة وعبروا عن احباطهم باستبداله بـ"آريا ستارك" التي هزمت الشخصية الشريرة التي يستحيل هزيمتها، وأصبحت بذلك أهم شخصية في الموسم الأخير من السلسة التلفزيونية، إذ كانوا يتوقعون مشاهدة قتالاً ملحمياً بين جون سنو وملك الظلام.

واعتبر البعض أن مسلسل "صراع العروش" فقد عنصر الإذهال وأصبح أشبه بالأفلام الهندية نظراً لكثرة المبالغة والأحداث غير المقنعة في هذا الموسم.

 على جانب آخر وجد كثيرون أن الحلقة أكثر من رائعة وعبروا عن شوقهم لمتابعة باقي حلقات العمل، معبرين عن رغبتهم بإنتاج المزيد من الأجزاء من هذا العمل المميز.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث