براد بيت يحقق حلم جينيفر أنيستون ويشتري هدية بملايين الدولارات!

لاما عزت   |   1 مايو 2019

في فبراير الماضي لبى براد بيت دعوة طليقته جينيفر أنيستون لحفل عيد ميلادها الخمسين، وأثار التكهنات حول الهدية التي أرسلها لها.

وكشف موقع "ميرور" أن الممثل الهوليوودي أنفق ملايين الدولارات لتقديم هدية مميزة لزوجته السابقة، وقرر بيت أن يحقق حلمها من خلال هذه الهدية التي بلغ ثمنها 79 مليون دولار. وأفاد الموقع أن براد قام بشراء المنزل الذي كانا يتشاركانه قبل أن ينفصلا والذي يقع في منطقة بيفرلي هيلز وهو البيت الذي طالما حلما به.

وقالت مصادر مقربة من جينيفر إن: "فقدان منزل أحلامهما أدى إلى تفاقم وجع الطلاق، وكان عدم شراء المنزل أحد أكثر الأمور التي ندمت عليها أنيستون في تلك الفترة". ويبدو أن تلك المشكلة قد حلت الآن بعدما وافق براد على صرف 79 مليون دولار لشراء المنزل مرة أخرى، حتى يتمكن من إعطائه لجنيفر. وورد أن الممثلة غمرتها مشاعر السعادة والعاطفة عندما اكتشفت نوايا براد، واستعادت ذكريات أوقاتها السعيدة التي قضتها معه في ذلك المنزل.

ومن الجدير ذكره أن النجم الشهير انفصل عن جينيفر بعد زواج استمر 5 سنوات، ثم تزوج من أنجلينا جولي التي كانت سبباً في انفصالهما. فهل أراد براد بيت أن يكفر عن ذنبه مع زوجته السابقة بعد 14 عاماً على طلاقهما؟