كيف تمكنت أدريانا ليما من استرجاع رشاقتها بعد الولادة؟

ميرا عبدربه

  |   5 مايو 2019

أدريانا ليما هي عارضة أزياء برازيلية اشتهرت خلال عروض فيكتوريا سيكريت إذ عملت معهم منذ عام 1999 حتى 2018. تتمتع العارضة بجسم جذاب للغاية وهي أم لطفلين. فما هي الخطوات التي اتبعتها هذه العارضة لإستعدة رشاقتها بعد الولادة؟

الرياضة بشكل كبير جداً
في عام 2012 صرح مايكل أولاجيد وهو المدرب الشخصي لأدريانا ليما بأن ما ساعد العارضة البرازيلية على استعادة رشاقتها بعد الولادة هو ممارسة الرياضة بشكل مكثف؛ إذ كانت تمارس الرياضة مرتين في اليوم لمدة سبعة أيام. القفز بالحبل، البوكسينغ وأنواع مخصصة من الرياضة لنحت الجسم . ولكن ماذا عن الأطعمة التي كانت تتناولها خلال هذه الفترة؟

مايكل صرح لموقع Shape.com بأن أدريانا  اتبعت نظام غذائي متوازن وهي بالإجمال تحب تناول الأطعمة الصحية. بعد ولادتها اعتمدت أدريانا ليما على تناول الكثير من اللحوم المطهية على البخار وابتعدت نهائياً عن الأطعمة المقلية وكانت تتجنب الصلصات. كما أن ليما ابتعدت عن تناول الملح وذلك لأنه يتسبب في تجمع السوائل داخل الجسم وكانت تشرب كمية جيدة من الماء. البروكولي، السبانخ، الخضار الورقية والدجاج هي أيضاً من بين الأطعمة التي ركزت عليها؛ بالإضافة إلى توقفها بشكل كلي عن تناول السكر.
ما هي نصائح مدرب أدريانا الشخصي للتخلص من الوزن بعد الولادة؟
ينصح أولاجيد بالعودة إلى ممارسة الرياضة بعد الولادة  بفترة وجيزة الأمر الذي يساعد على رفع معدل حرق السعرات الحرارية ورفع  مادة "الأدرينالين" بالجسم وهي المسؤولة عن الشعور بالسعادة.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث