رقصت حتى هبط رحمها!

زهرة الخليج

  |   5 مايو 2019

نشرت صحيفة "الديلي ميل" تقريراً مصوراً عن سيدة صينية تبلغ (60 عاماً)، انزلق رحمها للخارج بعد جلسة رقص قوية شاركت فيها مع مجموعة من النساء في حالة طبية نادرة تصيب النساء اللواتي يعانين من هبوط في الرحم.
طبيب من مدينة شوتشو الصينية  قال للصحفيين إن المريضة جاءت باكية قائلة:" شيء ما خرج مني". وبعد فحص السيدة، تبين أنه الرحم، وكان ظاهراً بشكل كامل للخارج، وتم تحويلها فيما بعد إلى مركز مختص بصحة الأم والطفل للحصول على المساعدة الطبية.
وقالت الدكتورة  المشرفة في المستشفى “سونغ هونغجوان”، إن المريضة كانت مرعوبة بعد أن شعرت بشيء يسقط منها وخشيت أن يكون ورماً مضيفة بأنها أخبرتهم بمعاناتها السابقة من هبوط الرحم ولكن لم يكن بهذه الشدة.
 
وأضافت سونغ أن هبوط الرحم بسبب الرقص هو نظرية غير مرجحة  ولكن من المحتمل أن يكون الرحم قد ضعف بشكل كبير بعد الولادة وهو أمر شائع تواجهه الأمهات، وأشارت الطبيبة أنه من المحتمل أن تكون المريضة تكون أنجبت طفلاً كبير الحجم في سن صغيرة من عمرها، وعانت من هبوط الرحم من وقت الولادة، ولم تخضع للعلاج وتفاقم الامر فيما بعد مع تقدمها بالسن.
 وأكدت الطبيبة بوجوب ممارسة تمارين رياضية لتنشيط عضلات قاع الحوض بعد الولادة خصوصاأ بالنسبة للأمهات الجدد، كما نصحت بعدم إهمال الإمساك والسعال المزمن، والتهاب الأنف التحسسي غير المعالج؛ لأن كل هذه الظروف قد تسبب ضرراً لعضلات قاع الحوض. وختمت  الدكتورة  حديثها قائلة إنها وفريقها قاما بإجراء عملية جراحية للمريضة وهي في طريقها للشفاء حالياً.

حقيقة فوائد مصابيح ملح الهمالايا

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث