Met Gala.. قواعد غريبة وصارمة تفرض على ضيوف الحفل!

لاما عزت

  |   5 مايو 2019

يقام غداً الاثنين 6 مايو حفل "مت غالا" الحدث الأكبر في عالم الموضة والذي يأخذ من متحف متروبوليتان للفنون في نيويورك مركزاً له. 

ويتناول الحفل لهذا العام شعار Camp: Notes on Fashion، وهي دعوة لضيوف الحفل ليتوجهوا من خلال أزياءهم وإطلالاتهم نحو اللا مألوف وغير الطبيعي والتصنع والمبالغة، ضمن ليلة مليئة بالبهجة والغموض.

وتم اختيار ضيوف الحفل بعناية فائقة من قبل رئيسة تحرير مجلة فوغ، آنا وينتور، ومن أبرزهم أليساندرو ميشيل وهاري ستايل وجينيفر لوبيز وسيرينا ويليامز وليدي غاغا.

في مايلي 5 قواعد غريبة وصارمة تفرض على ضيوف الحفل...

ممنوع التقاط صور السيلفي

يمنع استخدام الهواتف للتصوير الفوتوغرافي والسيلفي داخل الحفل، جاء ذلك في إشعار أرسل إلى جميع الضيوف.

يمنع دخول من هم تحت 18

تم الكشف عن أن حفل مت غالا قد فرض قيوداً جديدة على العمر، إذ لم يعد مسموحاً حضور الأشخاص المشهورين الذين تقل أعمارهم عن 18 سنة لهذا الحدث.

ممنوع التدخين داخل المتحف

في عام 2017، تم تصوير العديد من المشاهير من بينهم بيلا حديد وداكوتا جونسون ومارك جيكوبس وهم يدخنون السجائر في الحمام خلال حفل مت غالا، وفي نفس العام تم الإبلاغ أن أعضاء مجلس الإدارة قد عبروا عن استيائهم من الضيوف الذين يدخنون في هذا الحدث. وبعد تقديم العديد من الشكاوى، تم إبلاغ الضيوف في 2018 Met Gala بمنع التدخين في المتحف.

منع البصل والثوم 

عادة يتم استضافة المدعوين بعد ظهورهم على السجادة الحمراء إلى حفل كوكتيل وعشاء رسمي، ووفقاً لصحيفة "نيويورك بوست" تم حذف بعض الأصناف الغذائية عمداً من قائمة الطعام بناء على طلب من رئيسة تحرير مجلة فوغ آنا وينتور، وصرح موظف سابق في مجلة فوغ أنه لا يتم تقديم أي أصناف تحتوي على البصل أو الثوم في هذا الحدث، وذلك لتجنب رائحة الفم الكريهة.

ترتيبات جلوس صارمة

تهتم رئيسة تحرير مجلة فوغ آنا وينتور بالأماكن التي يجلس فيها ضيوف الحفل بطريقة خاصة للغاية. ويظهر فيديو إعلاني للوثائقي The First Monday in May العديد من المعلومات حول هذا الحدث السنوي وإلى أي حد تهتم وينتور بالتخطيط فتصدر مراسيم خاصة تؤكد تدخلها بخطة جلوس الضيوف.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث