جميلتان على «كرسي الرئاسة»!

هديل عللوه

  |   9 مايو 2019

لا يتوقف طموح النجوم والمشاهير عند حد معين، فعلى الرغم من الشهرة والمال ومحبة الجمهور، التي يتمتع بها نجوم هوليوود، إلا أنهم لا يتوانون عن استثمار الفرص التي تتاح لهم للتعبير عن رغبتهم بتوسيع درجة شهرتهم، واليوم صاروا يبحثون عن نفوذ سياسي أيضاً!
العام الماضي، فاجأت النجمة «أنجلينا جولي» الناس، عندما أعربت في لقاء صحافي مع مجلة «توداي» الأميركية، عن تفكيرها بخوض معترك العمل السياسي، رغم أن هذه المسألة كانت ستثير لها الضحك بحسبها، فيما لو سئلت عنها قبل 20 عاماً، حتى إنها لن تؤكد أو تنفي نيتها الترشح لكرسي الرئاسة في أميركا. وهو الحديث الذي أعادت تأكيده «أنجلينا» في لقائها الأخير مع مجلة «بيبول»، مشيرة إلى أنها تفكر بأن تشغل منصباً عاماً في مرحلة مقبلة، شارحة وجهة نظرها التي تتعلق بالقوانين التي تخص المرأة بشكل عام.
أما النجمة الجميلة «سكارليت جوهانسون»، فهي آخر من أحدث ضجة بعد عزمها الترشح لكرسي الرئاسة في أميركا، وشكلت تصريحاتها لمجلة «فارتي» مؤخراً، مفاجأة كبيرة لدى جمهورها، إذ أعلنت نيتها هذه، وعدم استبعادها لفكرة ترشحها للرئاسة في المستقبل، موضحة أن «أفضل طريقة لإحداث التغيير تكمن في السياسة المحلية»، موضحة أنها في المستقبل يمكن أن تخوض هذا المجال.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث