ريم البارودي لأحمد سعد: أنا عاملة حساب لمرضك وكفاية قلة أدب!

زهرة الخليج

  |   13 مايو 2019

أثارت تصريحات الفنان المصري أحمد سعد التي أدلى بها في أحد البرامج التلفزيونية الرمضانية ضجة عرمة خصوصاً بعد إعلانه أنه تزوج من الفنانة ريم البارودي لمدة 6 أيام فقط.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع من تصريحات سعد عن ريم مما دفع الأخيرة للخروج عن صمتها و توضيح الحقيقة لمتابعيها على إنستقرام قائلةً: "سمعت إني اتجوزت 6 أيام، لا أنا أصلاً اتجوزت رسمي على الورق دقيقة أمام الله بعد سنين طويلة ها مش مهم بس المهم بقى كفاية هبل وقلة أدب"، مضيفة: "ملحوظة بعد 14 سنة محاولات لإصلاح بني آدم اتجوزت 21 يوم.. العمل عمل الله. ريم البارودي".

وكذلك ردّت البارودي على ما جاء على لسان سعد عن أن إحدى طليقاته قامت بعمل سحر له، فقالت: "واللي مش حسمح بيه إن يا حرام إننا اتعملنا عمل من إحدى زوجاته عشان نطلق بعد 6 أيام.. اللي كانوا على علاقة ساعتها أقسم بالله وحياة شهر كريم أقسم بالله أنا عاملة حساب مرضك مش أكتر ولو على الأعمال أنا بقى بطلب من أسرة مسلسل السبع بنات حدي يقول اللي حصل في الكواليس".

ويذكر أن أحمد ارتبط  بريم البارودي عام 2018 قبل أن يعلنا انفصالهما في العام نفسهثم ارتبط بالممثلة المصرية سمية الخشاب التي عاد وانفصل عنها مجدداً في مارس 2019.

إقرأ المزيد :
من فرح الهادي إلى أحمد سعد.. عندما تسقط الأقنعة!

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث