هل سمعتم يوماً عن قهوة الجليتر اللامعة؟

لاما عزت

  |   21 مايو 2019

يبحث عشاق القهوة عن أفضل الأنواع منها حول العالم، وهو ما جعل العديد من البلدان تبتكر مذاقات ونكهات مختلفة وطرقاً خاصة لإعدادها وتقديمها  والكثيرمن الأنواع التي لم نسمع عنها من قبل.

وتعد قهوة الجليتر اللامعة أحدث صيحات القهوة التي باتت تنتشر في المقاهي والمطاعم وبين الشباب والصبايا عبر مواقع التواصل الاجتماعي كونها لذيذة الطعم وتمنحهم فرصة لالتقاط صور جميلة يشاركونها عبر إنستقرام.

وتأتي قهوة الجليتر الصالح للأكل بنكهات مختلفة فمنها (كابتشينو الذهب، وكابتشينو الماس، وإسبريسو الذهب)، ويعتبر مقهى "كوفي باي دي بيلا" أول من اخترع هذه الصيحة، وهي سلسلة مقاهي في مومباي بالهند تبيع الكوب بحوالي 200 روبية هندية، أي ما يعادل 3 دولار أمريكي فقط.

ولاقت قهوة الجليتر رواجاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي وحققت شهرة حول العالم وفي أهم البلدان مثل لندن، وباريس، ونيويورك، ودبي، وغيرها.

قد يكون هذا المشروب رائعاً.. ولكن هل الجليتر آمن للاستهلاك؟

قبل سنوات، حذرت إدارة الأغذية والعقاقير FDA الخبازين من استخدام المنتجات الغذائية غير الصالحة للأكل مع التحقق بعناية من تسمية منتجات الزينة في الأطعمة، إضافة إلى ذلك يجبر القانون الشركات المصنعة لمواد الزينة الصالحة للأكل بوضع قائمة المكونات على ملصقات المنتجات حتى يتمكن الأشخاص من التفريق بين المنتج الصحي وغير الصحي.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث