مدونة أميركية في الـ15 من عمرها تصدم متابعيها بحملها وزواجها!

زهرة الخليج  |   22 مايو 2019

أثار خبر حمل وزواج اليوتيوبر دانييال كوهن (15 عاماً) حالة قلق واستغراب عند متابعيها الذين عبروا عن خوفهم عليها كونها لا تزال صغيرة في السن، فيما اعتبر آخرون أنها تروج لهذه الشائعات لتلفت الانتباه ولزيادة عدد متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

بدأت تفاصيل القصة في 11 من أبريل الماضي، عندما نشر صديقها ميكي توا البالغ من العمر (16 عاماً) تغريدة عبر تويتر أشار خلالها إلى أنهما ينتظران طفلاً جديداً وأرفقها بهاشتاق (طفل صغير).

وفي اليوم التالي، نشرت دانييال صورة بالأبيض والأسود عبر حسابها في إنستقرام يظهر فيها صديقها وهو يقبل بطنها، في إشارة إلى أنها حامل.


وبعد أيام قليلة نشرت دانييال مقطع فيديو عبر قناتها في يوتيوب تعرض خلاله حفل زفافها الذي أقيم في ولاية لاس فيغاس بحضور الأهل والقليل من الأصدقاء وظهرت فيه وهي ترتدي فستاناً أبيض قصيراً ووضعت طرحة بسيطة على رأسها.

وذكرت صحيفة "ماشابل" أن قانون ولاية نيفادا لا يسمح للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 17 عاماً بالزواج دون أمر من المحكمة كما ذكر موقع BuzzFeed  أنه لا يوجد أي رخصة زواج مسجلة باسم دانييال ومايكي.

وبعد ازدياد التساؤلات أكدت والدة دانييال من خلال صفحتها عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي أن دانييال ومايكي لم يتزوجا فعلياً إنما سجلا فيديو على اليوتيوب للفت الأنظار وجذب عدداً كبيراً من المتابعين، كما أنها لم تنفي أو تؤكد حمل ابنتها.

وتعتبر دانييال من الشخصيات المثيرة للجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أعلنت عن علاقتها بأحد نجوم تطبيق "تك توك" منذ أن كانت في الـ13 من عمرها وهو ما انتقده جمهورها واعتبروه غير لائق.

واشتهرت دانييال من خلال موقع Musical.ly الخاص بمقاطع الفيديو القصيرة، وتمتلك عبر قناتها في اليوتيوب أكثر من مليون مشترك، فيما يتابعها على إنستقرام 3.5 مليون متابع.