ماذا تفعل سيلين ديون للمحافظة على رشاقتها؟

ميرا عبدربه

  |   27 مايو 2019

سيلين ديون صاحبة الصوت الذهبي تتمتع بإطلالة مبهرة للغاية. المغنية الكندية الفرنسية تعرَضت أخيراً للكثير من الإنتقادات حول شكلها الخارجي ولكنها في الحقيقة لا تكترث لهذه التعليقات بتاتاً وهي تستمتع بحياتها الخمسينية إلى أقصى الحدود.

صرحت ديون لصحيفة The Sun بأنها  تشعر بالقوة، والجمال، والأنوثة، وهي تعتقد بأنها اليوم تعيش أفضل أيام حياتها على الإطلاق. والطريقة التي تتبعها ديون للمحافظة على رشاقتها هو الباليه. تقوم سليني ديون برقص الباليه لعدة ساعات في اليوم وهي تعتبر أن هذه الرقصة  مليئة بالرومانسية وتنقلها إلى عالم الأحلام. تمارس ديون الباليه على أيدي مدرب متخصص يساعدها في أداء حركات مختلفة وأيضاً يساعدها في القيام بتمارين التمدد بالشكل الصحيح.

وخلال مقابلة معها مع the Hollywood reporter قالت بأنها تتناول قهوة الإسبرسو والكرواسون على الفطور. ووفقاً لـ Live Strong
كانت ديون قد صرحت لراشيل راي خلال مقابلة معها بأنها شخص عصبي مما يساعدها على حرق السعرات الحرارية والدهون في جسمها من خلال رفع مستوى الأيض لديها مما قد يفسر النحافة الزائدة التي تظهر اليوم على سيلين ديون. كما أن سيلين ديون الأم لثلاثة أولاد تعرف كيف تجد التوازن بين الكرواسون والقهوة والرياضة مما يساعدها أيضاً في الحفاظ على جسمها.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث