أين تسهر مع النجوم في عيد الفطر؟

لاما عزت

  |   3 يونيو 2019

تستعد كبريات الفنادق والمسارح والمراكز التجارية في العالم العربي للاحتفال بعيد الفطر، فتتنوع الفعاليات بين الغناء والموسيقى والمسابقات والألعاب التي تناسب الأسرة لتلون أيام العيد بالفرح والبهجة.

ويبدو أن خارطة حفلات العيد ستكون حافلة بنجوم الفن والغناء الذين توزعوا على عواصم ومدن عربية متعددة.

زهرة الخليج تعرض أبرز حفلات النجوم في عيد الفطر المبارك.

العيد في الإمارات

 تحتل دولة الإمارات العربية المتحدة المرتبة الأولى في إحياء حفلات عيد الفطر المبارك، إذ تستقطب أبرز نجوم الغناء في العالم العربي خاصة في إمارتي أبوظبي ودبي اللتين ستشهدان حضوراً مكثفاً للفنانين.

وتسضيف أبوظبي حفلاً للنجم جوزيف عطية بمشاركة النجم السوري حمام خيري وذلك في فندق فيرمونت باب البحر بتاريخ 6 يونيو. كما يحيي النجم اللبناني فارس كرم حفلًا غنائياً ساهراً ثاني أيام عيد الفطر في فندق "روتانا بيش" بأبوظبي.

أما دبي فتستضيف النجم المصري تامر حسني الذي يحيي حفلاً ضخماً في دار الأوبرا بتاريخ 6 يونيو بمشاركة النجم مطرف المطرب.

وتسطع شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم ثاني أيام عيد الفطر في حفل غنائي بفندق هيلتون الحبتور برفقة سيف عامر ووليد الجاسم وعبدالله النايف. ويقدم النجمان اللبنانيان راغب علامة ووائل كفوري حفلاً غنائياً يوم 7 يونيو في فندق لو ميرديديان دبي.

العيد في الكويت

تستضيف الكويت هذا العام "جلسات عيد الفطر" التي يحييها مجموعة من أبرز نجوم العالم العربي بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، ويفتتحها سفير الأغنية الخليجية عبدالله رويشد والنجمة أسماء لمنور بتاريخ  5 يونيو، في حين تلتقي أصالة وأصيل أبوبكر الجمهور في 6  يونيو. وسيكون ختام العيد مع النجمة المصرية أنغام، يوم 7 يونيو في معرض الكويت الدولي.

العيد في لبنان

يستعد أبرز نجوم الفن لإحياء حفلات عدة في لبنان إذ أعلنت شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات عن حفل غنائي ضخم بمناسبة عيد الفطر يجمع عاصي الحلاني ونجوى كرم ونوال الزغبي في 8 يونيو المقبل في فندق فنيسيا بيروت، في حين يحيي النجم اللبناني زياد برجي حفله بمشاركة النجمة مايا دياب والنجم عباس جعفر وذلك في 7 يونيو القادم.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث