أبرز فعاليات عيد الفطر في أبوظبي

لاما عزت

  |   2 يونيو 2019

تتوجه الأنظار إلى الإمارات لقضاء أجمل الأوقات في فترة الأعياد المباركة، حيث تتنوع الخيارات والفعاليات التي تمنح الأسرة البهجة والفرح ببرامج حافلة بالمهرجانات والحفلات والفعاليات إلى جانب متعة التسوق. 

في ما يلي نسلط الضوء على أبرز فعاليات إجازة عيد الفطر 2019 في أبوظبي.

المولات

تقدم مراكز التسوق في إمارة أبوظبي مثل (ياس مول والمارينا مول والغاليريا وأبوظبي مول ودلما مول وغيرها) باقة من العروض الترفيهية والأنشطة العائلية للمتسوقين والزوار وتمنح نافذة للتجديد تريح النفس والعين وتترك أثرها في الذاكرة.

دور السينما 

أمام تعدد خيارات الاحتفال بالعيد تبقى السينما مساحة للشباب كي يغذوا أرواحهم بالفن السابع، وستقدم دور السينما في أبوظبي والإمارات عموماً سلسلة من الأفلام العالمية من أبرزها "اكس مين دارك فونيكس، جون ويك 3: بارابيلوم، ذا صن إيز السو ستار، ذا هاسل" وفيلم راشد ورجب.

الحدائق المائية وأماكن الترفيه

بدورها، تقدم الحدائق المائية والترفيهية أفضل الباقات والعروض في إجازة عيد الفطر وأبرزها "فيراري وورلد" المستوحاة من عالم سيارة فيراري الأضخم من نوعها في العالم، وحديقة ياس المائية المستوحاة من ثقافة الإمارات وإرثها العريق في مجال الغوص وصيد اللؤلؤ والتي تجمع أكثر من 43 لعبة وزلاقة ومرفق ترفيهي إضافة إلى المدينة الترفيهية "ورنر براذرز".

المعالم السياحية

تزدهر أبوظبي بالكثير من المعالم السياحية التي تتفاوت في مستوياتها بما يتناسب مع خيار الأسرة لقضاء إجازة العيد بشكل غير اعتيادي يكون فيها التجديد والاكتشاف كزيارة قصر الإمارات وقصر الوطن وقصر الحصن ومتحف اللوفر الذي يعد معلماً ثقافياً عالمياً، وصولاً إلى كورنيش أبوظبي متنفس المدينة الأول.

جامع الشيخ زايد

ولا بد أن نتوقف في هذه الجولة عند جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي الذي يعد خامس أكبر مسجد في العالم، فمن يرغب في زيارة الأماكن الدينية والإسلامية سيحقق ذلك من خلال تأدية صلاة العيد في هذا الصرح الحضاري.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث