إطلالة صيف 2019 من Dior WILD EARTH تلهب الحواس

زهرة الخليج

  |   10 يونيو 2019

يترك المدير الفني للإبداع والصورة لدى مكياج Dior، «بيتر فيلبس»، بصمته على موسم صيف 2019 من خلال مجموعةWild Earth بألوانها الساخنة التي تلهب الحواس. ويستمد الإلهام في هذه المجموعة من Terra Incognita‏، وتعني الأرض المجهولة، للكشف عن الأنوثة الجياشة، مع شفتين مصبوغتين بدرجات البرونز والكركم الذهبي، وعينين جذابتين محدّدتين بلمسة مرهفة من اللون الأزرق الغامض. ضمن لوحة المكياج، التي تضم الألوان الترابية الخام والراقية، جمع بين العناصر الملونة ولمسات من التألق الجريء.

الشفاه الموشومة
يترك Dior Addict Lip Tattoo الأيقوني إحساساً منعشاً ومجرداً على الشفاه المغمورة باللون بشكل طفيف، ويتميّز الآن بتركيبة محسنة تضم 80% من المكونات ذات المصدر الطبيعي، مع ملمس مريح ولون يدوم حتى 12 ساعة. فتبدو الشفاه كأنّها موشومة بالألوان الترابية تحت دفء أشعة الشمس. تضم مجموعة Wild Earth أربعة ألوان حصرية أشبه بقصائد تتغنى بالطبيعة البرية: اللون البيج المائل إلى البرتقالي للكثبان الرملية المحمرّة وقت مغيب الشمس الذي يحمل اسم Natural Dune، اللون الزهري الصحراوي لإضفاء الإشراق على الشفاه الباهتة يدعى Natural Rose، اللون القرميدي الترابي الذي يدعى Natural Sienna وNatural Brown اللون البني الداكن لإبراز البشرة الداكنة.
يوضع وحده للحصول على إطلالة نهائية بتأثير الوشم أو تحت Dior Addict Lacquer Stick، للحصول على لمسة من الإشراق. إنها قطعة نقية تحلم بها النساء كافة، إذ يتميز ملمّع الشفاه بلمسة برونزية للمرة الأولى. يعزز Dior Addict Lacquer Stick حدته اللونية في هذا الموسم من خلال اللمعان الساطع واللؤلئي. حيث تتباهى الشفاه بمجموعة مغرية من الألوان، بدءاً من الكركم الذهبي لـدى Bronz’Chic، ولون المندرين المشرق لـدى Bronz’Exotic، واللون الزهري المتقزح Bronz’Authentic واللون النبيذي الآسر مع لمعان أرجواني Bronz’Shamanic.
تتميز هذه المجموعة الحسية الجريئة بالسحر والأناقة. ويتجلى ذلك من خلال اللونين المميزين المخصصين لهواة الجمع لـDior Addict Lacquer Plump، ملون وملمع الشفاه الذي يجعل الشفاه ممتلئة ويلونها، بلون Sunrise Pink الرائع أو Sunset Red البرونزي.

بشرة برونزية
تحت الغطاء الفضي المقبب لعبوة البودرة المتماسكة، تكشف Diorskin Mineral Nude Bronze عن نمط بأسلوب النحاس المطروق يدوياً، وهي متوفرة بإصدار محدود. هذه البودرة المتماسكة مشبعة بالبودرة المعدنية الذهبية وتضفي الإشراق على البشرة عبر طبقة غير لماعة من درجة Soft Terra الطبيعية، أو بلون Warm Terra الدافئ. وفي هذا الموسم المكرس للجمال الجامح والراقي، يعتبر Flash Luminizer، المتوفر بإصدارين محدودين، أداة ضرورية لإبراز البشرة. باللون الذهبي الأبيض أو البرونزي الشمسي، يمكن وضع مستحضر إضفاء الإشراق على معالم الوجه، لإبرازها أو كقاعدة على الجفون لتعزيز اللمعان اللؤلئي للظلال.

العيون الجذابة
في فصل الصيف، تستكشف ‎5 Couleurs الأيقونية الأراضي في كل أصقاع العالم، من أفريقيا إلى أميركا الجنوبية، حيث تمتزج الألوان البرونزية مع الألوان الرملية والترابية. كما تتميز بنمط نافر على غرار المعدن المطروق يدوياً، وتعدنا المجموعتان المكونتان من التناغمات اللونية بلمسة من الجمال المفعم بالأحاسيس الجياشة. في المرة الأولى التي يبتكر فيها «بيتر فيلبس» قلماً بطرفين للكحل وتحديد العينين، قام بجمع لونين في منتج واحد للحصول على إطلالة قَبَليّة، «العيون الجذابة» الشهيرة. واستوحي هذا المنتج من الكحل التقليدي الذي تم ابتكاره في الأزمان الغابرة من أجل العناية بالعينين، ويتألف Diorshow In & Out Eyeliner من طرف كريمي لتحديد العينين يغطي جذور الرموش بلون حاد وطرف الكحل الذي يتميز بتركيبة لؤلئية غنية بالعناصر الملونة تنساب فوق الجهة الداخلية للجفن السفلي.

الأظافر الصحراوية
يأتي Dior Vernis ليضع اللمسة النهائية لإطلالة Wild Earth من خلال تجسيد اللون والضوء على أطراف الأصابع. أربعة ألوان حصرية لا يمكن أن تقاوم: لون Orange Sienna، اللون البرتقالي البركاني مع لمسة من الأصفر Terra Gold، البيج الذهبي الذي يسحر الألباب Blue Drop، الأزرق اللؤلئي الثمين الذي يشبه قطرة ماء في الصحراء Wild Earth، اللون البني الذي يتداخل مع أرض مجهولة.
ويأتي Sun Glow، وهو طبقة علوية مبتكرة تؤمّن الحماية من خشونة وقساوة الرمال والمياه المالحة. هذا البريق الناري المستوحى من أشعة الشمس يمكن وضعه وحده أو يكون طبقة علوية لتعزيز التألق المتقزح لألوان Terra Gold، و Wild Earth و Orange Sienna.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث