سرّ تغزّل راغب علامة بأنابيلا هلال

زهرة الخليج  |   29 فبراير 2012

يتساءل متابعو "أراب آيدول" عن سرّ اهتمام راغب علامة بمقدمة البرنامج أنابيلا هلال، وتغزّله بها وبإطلالتها طوال الوقت. لا يفوّت "السوبر ستار" فرصة لإبداء إعجابه بالمذيعة الحسناء، مما جعل بعضهم يتساءل عن موقف زوجة الفنان اللبناني عند سماعها تغزّله بالمذيعة مباشرةً على الهواء. وعلمت "أنا زهرة" من مصادر موثوقة أنّ جيهان علامة تقف وراء تغزّل زوجها بأنابيلا. فهذه الأخيرة تحرص دوماً على وضع مجوهرات جيهان، ما يعتبره راغب ترويجاً لأعمال زوجته. ولهذا السبب، يأتي كل هذا الغزل!


من جهة أخرى، يحاول بعضهم إعادة الخلاف القديم بين راغب علامة ونوال الزغبي بعد حلولها ضيفةً على البرنامج في حلقة النتائج. إذ اعتبر هؤلاء أنّ نوال حاولت التحالف مع أحلام ضد راغب في حين أنّ العلاقة بين نوال وراغب يسودها اليوم الكثير من الهدوء والود، ولم يتطرّقا إلى الخلاف الذي وقع بينهما منذ حوالي عشر سنوات وأشعل حرب التصريحات بينهما. وسبب الخلاف أنّ نوال الزغبي صرّحت لأحد الأشخاص أنّ راغب علامة لم يعد نجماً، فما كان منه الا أنّ قدّم دويتو "بتروح بتغيب" مع إليسا التي كانت في بداية مسيرتها يومها من أجل خلق نجمة تنافس نوال.


يذكر أنّ إطلالة راغب علامة وأناقته وشبابه الدائم تثير الجدل أسبوعياً على مواقع التواصل الاجتماعي. ويتساءل كثيرون عن سرّ هذا النجم الذي يقترب من الخمسين لكنّه يحافظ دوماً على إطلالة شابة وعصرية .