أمل عرفة تعتزل الفن بعد الهجمة الشرسة عليها!

لاما عزت

  |   11 يونيو 2019

أثار خبر اعتزال النجمة السورية أمل عرفة ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ صرحت لإحدى الصحف اللبنانية أنها ستعتزل الفن وتتركه لأهله مؤكدةً أنها تشعر بالقرف.

وأكدت عرفة أنها لن تتراجع عن قرارها، وستبحث عن مهنة أخرى تعينها على الحدود الدنيا من الحياة الكريمة بطريقة أفضل من مهنة التمثيل.

ويأتي قرار اعتزال النجمة السورية عقب تعرضها لهجمة شرسة وانتقادات حادة عبر مواقع التواصل بسبب تقديمها لوحة كوميدية ضمن مسلسل "كونتاك"، الذي عرض في شهر رمضان، تسخر فيها من ضحايا الكيماوي وضحايا الحرب السورية وتتهم عناصر الدفاع المدني بفبركة المشاهد وتلفيق الأحداث، الأمر الذي اعتبره كثيرون انتقاصاً من حرمة الموت.

ما اضطر النجمة السورية إلى تقديم اعتذارها من خلال صفحاتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقالت: "اعتذر من أي سوري فتحنا له جرحاً أو ألماً بحلقة البارحة من مسلسل كونتاك. وصلتني رسائلكم وقرأتها، ولن أنشرها ليس لما تحتويه من شتائم بل لأنها من الواضح تحمل أوجاعاً وآلاماً ولم أخلق للحظة كي أستهين بها".

يشار إلى أن أمل عرفة هي ممثلة وكاتبة ومغنية سورية سطع نجمها منذ بداية تسعينيات القرن الماضي، وفي رصيدها عشرات الأعمال الدرامية والكوميدية والتاريخية، ومن أبرزها: (نهاية رجل شجاع، خان الحرير، صقر قريش، عيلة خمس نجوم، وحمام القيشاني وغيرها).

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث