هيا الشعيبي تنجو من الموت بعد تعرضها لحادث أليم!

زهرة الخليج

  |   12 يونيو 2019

تعرضت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي لحادث سير مروع تسبب في تهشيم سيارتها بالكامل.

وكشفت الشعيب عبر حسابها في سناب تشات أنها نجت من الحادث بأعجوبة، ونشرت صورة لسيارتها المتضررة وعلقت عليها قائلة: "الحمدالله كنت راح أموت بس الأعمال الطيبة وقفتلي صج".



وطمأنت النجمة الكويتية جمهورها على صحتها كاشفة أنها تعرضت لرضوض بسيطة فقط، وقالت: "الحمدالله صحتي وأموري بخير، بس رضوض خفيفة نحنا نقول عين حسد والحمدالله السيارة تتعوض".

وشكرت النجمة أصدقائها وأقاربها وجميع الذين اطمئنوا على صحتها، وخصت بالشكر النجمة إلهام الفضالة وقالت: صدق ما يربطنا لحم ودم لكن الذي يربطنا العشرة الطيبة، وأنت اختي التي لم ينجبها أبوي.. أحبك جداً".

وكانت الشعيبي قد شاركت في بطولة العرض المسرحي الكوميدي "عودة ريا وسكينة" بدور "ريا" الذي قدم ضمن مسرحيات العيد في الكويت على مسرح عبدالحسين عبدالرضا إلى جانب طاقم العمل النجوم: داوود حسين، وإلهام الفضالة، وخالد البريكي، وعبدالله الحمادي، وثامر الشعيبي، وبدرية طلبة، وغيرهم، وهو من إخراج ثامر الشعيبي، وتأليف هيا الشعيبي، وإنتاج مؤسسة هيونة للإنتاج الفني والمسرحي.

وتعتمد قصة المسرحية على الحبكة الأساسية لحكاية أشهر سفاحتين مصريتين في بداية القرن العشرين، وهما الأختان "ريا"، و"سكينة".

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث