أغنية "ظلامي" تُعيد التساؤلات حول المغنية السعودية المنقبة!

لاما عزت

  |   20 يونيو 2019

تحظى المغنية السعودية المعروفة بـ"شيمي" بشهرة وشعبية واسعة دون أن يعرفها أحد إذ استطاعت أن تلفت الأنظار إلى موهبتها من خلال الغموض التي تحيط به نفسها وهي تخفي ملامحها بالكامل بالنقاب.

ومؤخراً أطلقت شيمي أغنية جديدة تحمل اللهجة العراقية بعنوان "ظلامي"، وهي من كلمات أحمد ياسين وألحان عبدالله إبراهيم.

وتحقق الأغنية أصداءً واسعةً بين رواد التواصل الاجتماعي لما تحمله من كلمات مميزة وألحان عذبة، كما وصل عدد المشاهدات عبر يوتيوب إلى ما يقارب الـ8 ملايين.

وأعادت هذه الأغنية تساؤلات الجمهور عن هوية النجمة إلى الواجهة، وعبر كثيرون عن لهفتهم لرؤية وجهها معتبرين أنها من الأصوات الشابة والواعدة في الساحة الخليجية، فيما اعتبر آخرون أن هذا الغموض سينجلي يوماً.

يشار إلى أن شيمي حققت شهرتها في المملكة العربية السعودية من خلال حسابها على إنستقرام الذي تنشر عليه مقاطع صوتية لغنائها، ورغم أنها لم تكشف أبداً عن وجهها إلا أنها حظيت بأكثر من 6 ملايين متابع.
وصرحت شيمي سابقاً أنها تتعمد عدم الكشف عن ملامحها للحفاظ على خصوصيتها، ولتثبت أن الفنان يستطيع تحقيق شهرة ونجومية من خلال صوته فقط دون الكشف عن كل شيء.

وكانت شيمي قد أحيت حفلاً غنائياً في مارس الماضي في مدينة جدة وحظي بتفاعل كبير من الجمهور، رغم أن النجمة ظهرت على خشبة المسرح وهي ترتدي النقاب وفستان سهرة منفوش في إطلالة غريبة لم يعهدها الجمهور العربي من قبل.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث