توقعات الأبراج لهذا الأسبوع

سوسن قوبر  |   22 يونيو 2019

 الحمل

21 مارس - 19 إبريل
لا تتوقف عند أي عراقيل تواجهك بل سر إلى الإمام وصوِّب بوصلتك بمهارة كي تصل إلى أهدافك بسرعة، حاول أن تقدّم أفكاراً جديدة في العمل لكي تدخل آفاقاً متعددة. لا تتسرّع في الحكم على الآخرين وتريث في اتخاذ المواقف بحقهم قبل أن تتأكد من صحتها.
عاطفياً: تجد نفسك قادراً على اتخاذ خطوة جديدة باتجاه الشريك لتدعيم العلاقة وتقويتها.

الثور

20 أبريل - 20 مايو
هذه الفترة تحقق إنجازات جديدة في العمل حيث يتحدث عنك الكثيرون نتيجة نجاحاتك المتتالية والباهرة، والتي تؤكد من خلالها مدى تألقك في مجالك وقدرتك على الإبداع. لا تقصّر مع الأصدقاء المخلصين وقم بواجباتك الأخلاقية تجاههم مهما كانت الظروف.
عاطفياً: على الرغم من تدني الرومانسية بينك وبين الشريك نتيجة الضغوط، إلا أنكما قريبان من بعضكما.

الجوزاء

21 مايو - 21
سوف تتعرض لسيل من التحديات مما يحمّسك ويزيد من اندفاعك للدخول في مشاريع جديدة، تثبت من خلالها مدى الجاهزية التي تتمتع بها ومدى المهنية التي ترافقك. يلجأ إليك الناس في بعض القضايا العالقة حاول أن تعالجها بموضوعية بعيداً عن المزايدات.
عاطفياً: تشعر بالاستقرار العاطفي مما يسهّل التفاهم مع الشريك والتقارب في وجهات النظر.

السرطان

22 يونيو - 22 يوليو
هذا الأسبوع حاول أن تستمتع بعد أن زالت العوائق والعقبات التي كنت تنتظرها، مما سهّل الأمور أكثر وجعلها أكثر إيجابية حيث جنّبك العديد من الإخفاقات التي كانت ستحصل. قد يضايقك بعض الأشخاص حاول أن توجّه ملاحظتك بهدوء بعيداً عن جرح المشاعر.
عاطفياً: تعيش علاقة رائعة مع الشريك، وتبحث معه أوضاعك العاطفية والحياتية معاً.

الأسد

23 يوليو - 22 أغسطس
سوف تسيطر على معظم الأوضاع المهنية، وتستعمل مهاراتك التنظيمية وشخصيتك القوية في إثبات قدرتك على التألق بحيث لا تتراجع عن أهدافك مهما كانت التحديات. تبدو قادراً على فعل الخير لذا نراك مقصداً للكثير من الأشخاص الذين بحاجة للمساعدة.
عاطفياً: قد يتهمك الشريك بالتقصير بسبب ظروفك المهنية حاول ألا تنشغل عنه كثيراً.

العذراء

23 اغسطس - 22 سبتمبر
لاحق عملك بجدية تفادياً لأي إخفاقات قد تحصل، لأنه قد تظهر أمامك بعض التحديات غير المتوقعة والتي تؤثر سلباً في سير العمل وقد تعيدك إلى نقطة الانطلاق من جديد. تحكّم بانفعالاتك ولا تتصرف بعصبية مع المحيطين مهما كانت نسبة التوتر عالية بينكم.
عاطفياً: جاهد لحماية استقرارك العاطفي مع الشريك لأنه قد يكون لانفعالاتك أثر سلبي فيه.

الميزان

23 سبتمبر - 23 أكتوبر
الفلك إلى جانبك هذه الفترة حيث تصبح حياتك المهنية أكثر سهولة وبعيدة عن العقد والصعوبات، وتحدث فيها تغييرات إيجابية ترتقي بك إلى مصافات عالية من التألق والنجاح. قد تصبح حياتك الاجتماعية أكثر تشويقاً بزيادة العلاقات وحدوث اللقاءات مع الأصدقاء.
عاطفياً: تتمتع بمشاعر رقيقة وصادقة تجاه الشريك مما يجعل العلاقة في قمة التفاهم.

العقرب

24 أكتوبر - 22 نوفمبر
عزيزي العقرب يتبين أن التعاون فعّال مع الزملاء، لأن أهدافك واضحة وخطواتك مدروسة بحيث تتوافق وتتزامن مع القرارات التي تتخذها والتي تضعك في الأمام. لا تدخل نفسك في نقاشات لا تهمك كي لا تدخلك في إشكالات وخلافات ليس لك بها أي مصالح.
عاطفياً: تفهّم الشريك لمعظم الأفكار التي تؤمن بها يرتقي بالعلاقة إلى قمة الشغف والكمال.


القوس

23 نوفمبر - 21 ديسمبر
يبدو أن المشكلات والاضطرابات التي تعانيها ليست في طريقها إلى الزوال أو إلى التلاشي، لأنك كلما تقدمت خطوة تحصل انتكاسة وترجعك ألف خطوة إلى الوراء. كن حازماً في قراراتك ولا تتراجع أمام أي مصاعب وعالج الأمور بهدوء بعيداً عن العصبية.
عاطفياً: تتفق مع الشريك على القواعد الأساسية في معظم الأمور لتحافظ على علاقة متوهجة.

الجدي

22 ديسمبر - 20 يناير

طريقك يزداد صعوبة بعد أن كثرت العثرات والعقبات، ربما هناك أحدهم يحاول ثنيك أو إحباطك للنيل من ثقتك بنفسك، دافع عن خططك واستمر في العمل لتصل إلى الأهداف. دافع عن قناعاتك مهما كانت مغايرة للآخرين والتزم بالمبادئ التي تؤمن بها ولا تغيرها.
عاطفياً: تجتاز مع الشريك بعض المحطات الصعبة فلا داعي للقلق إذا حافظت على مشاعرك.

الدلو

21 يناير - 18 فبراير
تعلّم من أخطاء الماضي واجتهد في العمل بشدة حتى تنال ما تريده، استغل ذلك في الاستفادة بعض المشاريع للحصول على مزيد من الفرص التي تحقق فيها النجاح. تعاني الفراغ والملل حاول أن تنظّم بعض الرحلات مع الأصدقاء بعيداً في أجواء الطبيعة.
عاطفياً: الشريك يدعمك في المواقف التي تتعرض لها ويكون لك السند القوي في الأزمات.

الحوت

19 فبراير - 20 مارس
حاول الاندماج ضمن فريق عمل، من دون نزاع أو توتر، كي تسود أجواء هادئة بين الزملاء وتحققوا التوازن المهني بينكم مما يؤثر إيجاباً في الأجواء ويجعلها أسهل. خفف من حدة غضبك وانفعالك أمام المحيطين ولا تبرز متاعبك أمامهم فدائماً الأمور تمر بسلام.
عاطفياً: حاول أن تقدّم بعض التنازلات أمام الشريك لإظهار نواياك الحسنة تجاه العلاقة.

أشهر مواليد السرطان

ميريل ستريب 22 يونيو
ممثلة محترفة تتقمص أدوارها إلى أبعد حدود، فلا تتردد في العيش في البيئة التي عاشت فيها بطلات أفلامها والتدرب على اتقان لهجاتهن المختلفة على أيدي متخصصين، لهذه الأسباب اختارها النقاد كأعظم ممثلة حية، وحملت لقبت أسطورة السينما الحية. رشحت ستريب  21 مرة لجائزة الأوسكار وفازت بثلاث منها.

ليونيل ميسي 24 يونيو
لمع اسمه في عالم الكرة عام 2009وبعد ثلاثة أعوام أصبح أول لاعب يسجل خمسة أهداف في مباراة دوري ابطال أوروبا. عانى اللاعب الأرجنتيني في طفولته خللاً في النمو بسبب نقص في هرمونات العظم، وقد تولى نادي برشلونة دفع تكاليف علاجه، للحفاظ على واحد من أبرز اللاعبين لديه، فميسي كان قاد بلاده إلى لقب كأس العالم للشباب تحت سن الـ20 قبل انتقاله إلى اسبانيا.