بطلات المسلسلات اللاتينية في التسعينات.. أين هن الآن؟

نجاة الظاهري  |   23 يونيو 2019

الغجرية، وفتاة الكوخ قرب البحر، وقصص الحب والأمل والتضحية،  ما زالت تسكن ذاكرة المتابعين لشاشة التسعينات، ماذا عن صاحباتها بعد الألفين؟

 

 

ليتيسيا كالديرون
ممثلة مكسيكية، ولدت عام 1968، من أشهر أعمالها الدرامية مسلسل «أزميرالدا» الذي تم إنتاجه عام 1997 وكان سبب شهرتها في العالم، و«باسم الحب» الذي اشتهرت من خلاله بشخصية «كارلوتا».  
تمثل هذه الأيام في فيلم درامي عائلي مدته 45 دقيقة، سيتم إطلاقه يوم الأحد 23 يونيو الجاري.

كواريما توريس
ممثلة فنزويلية، ولدت عام 1973، واشتهرت بشخصية الغجرية «كاسندرا» في المسلسل الذي يحمل نفس الاسم، والمصنّف في موسوعة جينيس كأكثر مسلسل telenovela تمت مشاهدته، بعد عرضه في أكثر من 128 دولة، منذ إنتاجه عام 1992. من أعمالها Alondra وGardenia، آخر مشاركاتها في مسلسل La Ley del Corazón عام 2019.

تاليا
نجمة مكسيكية، ممثلة ومغنية وكاتبة أغانٍ ومؤلفة ومصممة أزياء، ملكة البوب اللاتيني، وواحدة من أكثر من 25 امرأة لاتينية مؤثرة. هي بطلة مسلسل «ماريا مرسيدس» و«ماريا ابنة الحي». آخر مشاركاتها الدرامية عام 2000 في فيلم mambo cafe بشخصية «نيديا». أصدرت مؤخراً ألبومها الجديد Valiente، وصورت مع «لالي» فيديو كليب لإحدى أغانيه بعنوان Lindo Pero Bruto.

أديلا نورييغا
ممثلة مكسيكية، ولدت عام 1969، وقد أدت دور البطولة في المسلسل الشهير «غودالوبي» عام 1993وآخر أدوارها شخصية «صوفيا» في مسلسل «حريق في الدم» عام 2008. اختفت أديلا من الشاشة بعد آخر أعمالها، لتهتم بحياتها الشخصية، وتدير عملها الخاص في العقارات.