كارول سماحة غاضبة وتوجه رسالة للمحرضين!

زهرة الخليج  |   24 يونيو 2019

عبرت النجمة اللبنانية كارول سماحة عن استياءها من الأشخاص المحرضين ضد حفلها القادم في دمشق المقرر إقامته بتاريخ 13 يوليو المقبل ضمن مهرجان "ليالي قلعة دمشق".

وعبرت سماحة من خلال عدة تغريدات نشرتها عبر تويتر عن حبها وحماسها للقاء الجمهور السوري وقالت: "يبدو أن هناك من يتولّى التحريض ضد حفلتي بدمشق في 13 تموز ضمن مهرجان فني وثقافي يهدف لإظهار البعد الحضاري والثقافي لسورية.. وحتى هذا التاريخ أستعد للقاء جمهوري الغالي في سوريا الحبيبة بحماسة شديدة وأنتظر موعد اللقاء بشوق كبير..  مع خالص حبي للشعب السوري".

وأكدت سماحة أنها ترفض أن ينسب لها أي موقف سياسي ليس صادراً عنها شخصياً، مشيرةً إلى أنها لم تعبر يوماً عن رأيها السياسي إنما تعبر عن توجهها الفني والإنساني من خلال أغنياتها ومواقفها، وقالت: "طوال مسيرتي الفنية لم أعبر يوماً عن رأيي السياسي على أي منصة إعلامية حتى لا أوضع في إطار اصطفافات سياسية في زمن انقساماتها، لطالما مواقفي وأغنياتي تعبر عن توجهي الفني والإنساني".

وتنطلق فعاليات مهرجان قلعة دمشق بدورته الثانية في 11 يوليو والذي سيشارك فيه 4 فنانين من لبنان والعراق، وهم فارس كرم وسيف نبيل وكارول سماحة ومروان خوري.