دراسة تؤكد: النساء ينجذبن للرجل ذي الكرش!

لاما عزت   |   27 يونيو 2019

"الرجل بلا كرش مثل البيت بلا عفش"، و"الرجل بلا كرش لا يسوى قرش"... نستعيد هذه الأمثال الشعبية بعد الدراسة الحديثة التي شاعت في أميركا مؤخراً، والتي تؤكد أن النساء ينجذبن للرجل ذي الكرش، ويعتبرنه أكثر فتنة وجاذبية ممن يمتلك معدة رياضية مسطحة أو "سيكس باكس".

فما السر الحقيقي الذي يكمن وراء إعجاب النساء بأصحاب الكرش، وهل هذه الدراسة حقيقة أم مزحة مثيرة للضحك؟

كشف بحث جديد أجراه موقع "بلانيت فيتنس" لمعرفة رأي الناس وشعورهم حول "الكرش"، أن الرجال أصحاب الكرش هم أكثر جاذبية وسعادة من غيرهم.

وأكدت نتائج البحث الذي استغرق إعداده ثلاث سنوات أن هناك تقديراً متزايداً وقبولاً أكثر للكرش من قبل الرجال والنساء الأميركيين، مع الإجماع على أنه يعكس ثقة أكبر بالنفس أكثر من أي وقت مضى.

واعتبر 78 في المائة من الأشخاص المشاركين في البحث أن الثقة بالنفس هي العامل الأهم، مع تأكيد حوالي أربعة من كل خمسة نساء ورجال أن الكرش يدل على ثقة الرجل بنفسه.

الإيجابية الجسدية على ارتفاع: وأظهر كثير من الرجال من أصحاب "الكرش" أنهم أكثر سعادة بشكل جسمهم ولياقتهم البدنية هذا العام مقارنة بالعام الماضي (79 في المائة مقابل 64 في المائة)، فيما أكد 72 بالمائة هذا العام مقابل 62 بالمائة العام الماضي أن الكرش قد حسن حياتهم بطريقة أو بأخرى وجعلهم أكثر استرخاء.

كما أظهرت نتائج البحث أن 65 في المائة من النساء يعتقدون أن كرش الرجل جذاب وهو ما يمثل زيادة بنسبة 10 في المائة عن العام الماضي.

فهل تعتقدون أن نتائج هذه الدراسة تروج بأن الرجل مقبول من المرأة مهما كان شكله؟ أم أنها تروج لعدم اهتمام الرجل بلياقته، في حين أن المرأة تسعى لتكون بكامل جمالها؟