بعد هجومه على الدكتورة خلود.. محمد الصفي ينتقد فاطمة المؤمن!

زهرة الخليج

  |   2 يوليو 2019

هاجم الدكتور الكويتي محمد الصفي الفاشينيستا فاطمة المؤمن شقيقة المحامية الخاصة به والتي تربطه بأسرتها علاقات شخصية، وذلك بسبب إعلانها المضلل عن حبوب تساعد على الوقاية من أشعة الشمس فوق البنفسجية.

وظهر الصفي في فيديو جديد، نشره عبر حسابه في سناب تشات انتقد فيه فاطمة المؤمن وقال إنها نشرت إعلاناً تروج من خلاله لحبوب تساعد على الوقاية من أشعة الشمس فوق البنفسجية، الذي يساعد في إنتاج الكولاجين والإيلاستين ويحمي من أشعة الشمس، مؤكداً أن هذا المنتج فيه تضليل للناس من خلال طريقة التسويق الخاطئة له.

وأكد الصفي أن حبوب الكولاجين التي تؤخذ عن طريق الفم غير مفيدة على الإطلاق، كذلك حبوب الوقاية من أشعة الشمس، وختم قائلاً: "الحبوب بكل بساطة لن تسبب أي ضرر ولكن ما رح تفيدك إطلاقاً".

وكان الطبيب قد شن حملة هجوم مؤخراً على عدد من الفاشنيستات الكويتيات الشهيرات وأبرزهن الدكتورة خلود ونهى نبيل، بسبب المنتجات الطبية والصحية التي يروجون لها بهدف الإعلان واتهمهم بجهل ما يعلنون عنه.

وأحالت وزارة الصحة الكويتية يوم أمس الإثنين مجموعة من الفاشينيستات إلى النيابة العامة وذلك لقيامهن بالدعاية والإعلان لمنتجات طبية غير مرخص بتداولها وتهدد صحة المواطنين، دون الإعلان عن أسماء أي منهن حتى الآن.

 

 

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث