جزر و أفوكادو لراحة وجهك

جزر و أفوكادو لراحة وجهك

8 ساعات عمل وساعة قيادة سيارة وسط الازدحام ، ثم تحضير الطعام وتوضيب البيت لساعتين أخريين. الآن أنظري إلى وجهك، متعب وشاحب، كامد اللون. تغيب عنه الراحة تماماً. لقد منحت الوقت لكل شيء وتتكاسلين الآن عن ساعة لجمالك.إليك هذه الوصفة الطبيعية لقناع وجه يساعد...

8 ساعات عمل وساعة قيادة سيارة وسط الازدحام ، ثم تحضير الطعام وتوضيب البيت لساعتين أخريين. الآن أنظري إلى وجهك، متعب وشاحب، كامد اللون. تغيب عنه الراحة تماماً. لقد منحت الوقت لكل شيء وتتكاسلين الآن عن ساعة لجمالك.
إليك هذه الوصفة الطبيعية لقناع وجه يساعد في إضفاء الرونق على وجهك والتخفيف من مظاهر الشحوب والتعب. وكالعادة سألنا طبيب الجلد عميش عميش، الذي لم ير ضرراً من استخدام مواد هذا القناع، إذ يخلو من أية أحماض قوية أو محرضات قد تهيج البشرة.


على أية حال كانت نصيحة الطبيب الذهبية دائما لنا ولكِ أن تجربي أي شيء تضعينه على وجهك بوضع القليل منه على ظاهر يدك أو القليل على مساحة صغيرة من العنق، فإن لاحظت أي احمرار أو حكة غير طبيعية توقفي تماما عن استعماله حتى وإن كان مستحضراً طبياً.
القناع هو هدية خبيرة التجميل رانيا شهاب الدين لكِ.


المكونات:
- بيضة مخفوقة
- جزرة مطبوخة ومهروسة
- نصف كوب من القشطة أو الكريما الثقيلة
- حبة أوفكادو مقشرة ومهروسة
- ثلاث ملاعق صغيرة من العسل


امزجي المكونات معاً وضعيها على الوجه والعنق بعد غسله جيداً. وبعد 15 دقيقة اغسليه جيداً بماء فاتر. ولدى الانتهاء ضعي كمادات الثلج على وجهك. أغمضي عينيك التي غسلتي محيطهما بماء الورد البارد واسترخي قليلاً.
الآن أنظري لنفسك. نحن بانتظار أن نسمع النتائج منك.

 

Tagged under: