تايلور سويفت أعلى المشاهير أجراً في العالم.. تفوقت على ميسي ورونالدو!

زهرة الخليج

  |   11 يوليو 2019

هل بات معيار الأجور مقياساً حقيقياً لنجاح الفنان؟.. سؤال نطرحه بعد أن تصدرت مغنية البوب الأميركية تايلور سويفت قائمة المشاهير الأعلى أجراً في العالم، ليأتي بعدها مباشرة نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر ومغني الراب كانييه ويست وهما من عائلة كارداشيان.

 

 

 

185 مليون دولار، هو ما حصلت عليه سويفت قبل أن تصل إلى الـ30 من عمرها، وذلك من خلال ألبومها "ريبوتشين" لعام 2018، وجولاتها الغنائية التي قدمتها في كثير من دول العالم.

 

أما جينر (21 عاماً) فقدرت أرباحها من علامتها لمستحضرات التجميل والتسويق عبر الإنترنت بـ 170 مليون دولار، في حين حقق ويست زوج كيم كارداشيان 150 مليون دولاراً من علامته المتخصصة بالأحذية "ييزي".

هذا التقييم أعلنته مجلة "فوربس" بعد بحث واستقصاء ومقابلات مستندة على بيانات من الخبراء والشركات المعنية بالتسويق.

وجاء في المركز الرابع نجم كرة القدم ليونيل ميسي الذي حقق أرباحاً تصل إلى 80 مليون دولاراً سنوياً من نادي برشلونة خلال موسم 2020-2021. فيما حل بالمركز السادس نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو بأرباح تصل إلى 64 مليون دولار سنوياً.

وأطلقت سويفت ألبومها الأول حين كانت في الـ16 من عمرها، لتصبح بعدها من أشهر مغنيات البوب والموسيقى الريفية، وهو ما أهلها لنيل الكثير من الجوائز، إلى جانب ما حققته ألبوماتها من مبيعات، وهو ما دفعها لإنشاء مركز تعليمي يحمل اسمها، وجاء بعد مبادرة تطوعية منها كلفتها 4 مليون دولار.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث