ماغي بوغصن تخضع لعملية في رأسها.. والنجوم يتعاطفون معها!

لاما عزت

  |   24 يوليو 2019

خضعت النجمة اللبنانية ماغي بوغصن لعملية جراحية في رأسها أمس الثلاثاء، والتي تكللت بالنجاح.

وأشار محبو ماغي بوغصن عبر صفحات التواصل الاجتماعي إلى أنها ستبقى في المستشفى لبضعة أيام لمراقبة وضعها الصحي، وبعد ذلك ستحتاج لفترة راحة لا تقل عن شهرين.

وتضامن عدد من نجوم الفن عبر تويتر مع الفنانة اللبنانية في أزمتها الصحية بعد دخولها المستشفى والعناية المركزة.

وطلب الممثل اللبناني طارق سويد من متابعيه الدعاء لماغي وقال في تغريدة عبر تويتر: "ماغي خضعت للعميلة براسا ونجحت العملية نشكر الله... هي بحاجة لصلاتنا كلنا لحتى تقوم بالسلامة وترجع قوية متل قبل وأكتر ومن كل النواحي.. يا رب... ذكروها بصلواتكن".

 أما النجمة اللبنانية إليسا فتمنت السلامة لماغي وغردت عبر تويتر بالقول: "انشالله بتقومي بالسلامة وبترجعي بصحة منيحة لكل محبينك. صلواتنا معك". 

كما تمنت النجمة أحلام لماغي الصحة والسعادة وغردت قائلة: "اعتذر الآن قرأت هالخبر البشع ألف سلامه عليك حبيبتي ماغي ما بتستحقي إلا الفرح وإن شاء الله الصحة والسعادة والنجاح دائماً أصحابك يا حبيبة الكل طمنونا عليها".

وكانت ماغي بو غصن قد صرحت سابقاً لأحد البرامج التلفزيونية عن تفاصيل المرض الذي أصابها في شهر يوليو العام الماضي والذي دخلت على إثره إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية دقيقة في الرأس إلا أنها ألغيت في اللحظات الأخيرة. وكشفت أنها تعاني منذ 5 سنوات من ورم حميد في الرأس، وأن الطبيب المشرف على حالتها الصحية قرر إلغاء العملية ومتابعة حالتها على مدار السنة.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث