رامي عياش يطلّق زوجته بسبب سيارة

رامي عياش يطلّق زوجته بسبب سيارة

هل بالفعل انفصل "البوب ستار" رامي عياش عن زوجته سيرين أبو زين؟ كان الخبر مجرد إشاعة تداولها بعض المقربين من رامي حتى بات الأمر مؤكداً. لقد انفصل رامي عن زوجته سيرين ابنة شقيقة الشيخ بهجت غيث، شيخ عقل الطائفة الدرزية السابق، منذ خمسة أيام بعدما عقد...

هل بالفعل انفصل "البوب ستار" رامي عياش عن زوجته سيرين أبو زين؟ كان الخبر مجرد إشاعة تداولها بعض المقربين من رامي حتى بات الأمر مؤكداً. لقد انفصل رامي عن زوجته سيرين ابنة شقيقة الشيخ بهجت غيث، شيخ عقل الطائفة الدرزية السابق، منذ خمسة أيام بعدما عقد قرانه عليها في دار الطائفة الدرزية منذ شهرين.
لقد حدث الانفصال فجأة، كما تمت خطبة رامي على سيرين منذ ثلاثة شهور بهدوء. وعُقد قرانهما في دار الطائفة الدرزية قبل ثلاثة أيام من شهر رمضان المبارك بهدوء أيضاً، بعيداً عن عيون الصحافة، كأنّ رامي يحاول أن ينأى بحياته الخاصة عن الأضواء والإعلام.


وللوقوف على تفاصيل الانفصال، حاولنا الاتصال برامي، إلا أنّه لم يجب على هاتفه، فاتصلنا بشقيقه شادي أبو عياش الذي لم يجب على هاتفه أيضاً. لذلك، اتصلنا بمكتبه الإعلامي الذي أكّد الأمر، لكنّه صرح أنّ رامي يرفض الكلام في هذا الموضوع لأنه يتعلق بحياته الخاصة، ويعتبر أنّ لا أحد يملك الحق في معرفة التفاصيل على رغم ما أشيع بأنّ سبب الإنفصال يعود إلى خلاف على "سيارة"!
وفي هذا الإطار، قال المكتب الإعلامي لعياش لـ "أنا زهرة": "ابن الجبل اللبناني وابن الأصول يرفض الرد على هذه الهرطقات. ويرفض أن يتطرق إلى كل ما يمت بحياته الشخصية أو الخوض في الاتهامات التي وجّهتها إليها زوجته لا من قريب ولا من بعيد!"
وبسبب الأزمة التي يمر بها رامي، قرّر التركيز على ألبومه المرتقب مع شركة "ميلودي"، ووضع اللمسات النهائية عليه ليبصر النور خلال 20 يوماً. وسيضم الألبوم تسع أغنيات تعاون فيها رامي مع كبار الملحنين، والشعراء مثل سليم عــسّــاف، ورامــي جــمــال، وجان مــاري ريــاشــي، وأيمن بهجت قمر، ونزار فرنسيس، ومحمد يحيى.


ومن ناحية أخرى، انتهى رامي من تصوير فيديو كليب أغنية لبنانية رفض مكتبه الإعلامي الإفصاح عن اسمها، واكتفى بالقول بأنّها إحدى أغنيات ألبومه الجديد، وتم تصويرها في تركيا تحت إدارة المخرج الفرنسي فابين دو فيلس.

مواضيع ذات صلة

رامي عياش يهدي جمهوره أغنيةً جديدةً

رامي عياش يلهب صيف لبنان... والمغرب