بين التشويق والبذخ.. نجوم يتفننون بالكشف عن الحمل ونوع الجنين!

لاما عزت

  |   18 أغسطس 2019

أصبح التفنن والتشويق في الكشف عن الحمل وعن جنس الجنين، من الأمور الرائجة في الوسط الفني والتي تأخذ أشكالاً متعددة تتراوح بين إظهار بطن الحامل من خلال جلسة تصوير ملفتة، إلى إقامة حفلات باذخة و مترفة، وهناك بعض النجمات اللاتي يكشفن عن حملهن من خلال إبراز مفاتنهن على صفحاتهن الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويتحولن إلى لوحات حقيقية تظهر جمال فترة الحمل وخصوبة المرأة، في حين تحرص أخريات على إخفاء خبر الحمل لتشويق الجمهور، بينما تتحمس أخريات بالإعلان عن حملهن بشكل صاخب وملفت.

إعلان خبر الحمل

ويعتبر إعلان حمل النجمة الأميركية بيونسيه الأشهر بين النجمات على الإطلاق، إذ نشرت عبر حسابها في إنستقرام في الأول من فبراير عام 2017، صورة تكشف عن بطنها ظهرت فيها وهي تقف بين الزهور وعلقت عليها بالقول: "حصلنا على بركة مضاعفة نحن ممتنون لأن عائلتنا تكبر، ونشكركم على أمنياتكم الجميلة".

أما نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينز، التي أخفت حملها عن معجبيها، فنشرت فيديو بعد ولادتها يوثق رحلة حملها منذ بدايتها وحتى ولادة طفلتها "ستورمي ويبستر"، في الأول من فبراير عام 2018.

ونشرت جيسيكا ألبا مقطع فيديو عبر إنستقرام، تخبر فيه العالم أنها سترزق بطفل جديد، وظهرت الممثلة مع ابنتيها (انور وهافن) وهنّ يحملن بالونات مرقمة من واحد إلى ثلاثة، ليخبرن الجمهور بالمولود الثالث القادم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@cash_warren and I are officially going to be outnumbered #babyonboard #herewegoagain ????????#blessed??

A post shared by Jessica Alba (@jessicaalba) on

أما النجمة الكوميدية أيمي شومر فحين كانت حاملاً بطفلها الأول من زوجها كريس فيشر فقد أعلنت خبر حملها بطريقة مضحكة جداً وذلك، من خلال نشرها صورة معدلة بالفوتشوب للأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، وقامت بتركيب وجهها ووجه زوجها على جسديهما وعلقت بالقول: "أنا حامل".

الكشف عن جنس الجنين

إعلان المشاهير عن خبر الحمل ليس كل شيء، إنما يمكن لحفلات الكشف عن جنس الجنين أن تكون ممتعة أيضاً.. النجمة كيت هادسون وحبيبها داني فوجيكاوا جمعا أفراد عائلتهما في حديقة منزلهما لثقب البالونات للكشف عن نوع جنينهما.

بينما لجأ أليك وهيلاريا بالدوين إلى خدعة حشوة قالب الحلوى التقليدية للكشف عن مولدهما الرابع، ونشر الثنائي مقطع فيديو عبر إنستقرام يظهر أولادهما الثلاثة (كارمن ورافاييل وليوناردو) وهم يقطعون قالب الحلوى.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Ready for it??? Watch and see...girl or boy! And swipe for more pics! We had so much fun doing it this way ??

A post shared by Hilaria Thomas Baldwin (@hilariabaldwin) on

واختار النجم الكوميدي كيفن هارت الكشف عن جنس واسم مولوده عام 2017 أثناء حفل الـ"بيبي شاور" الذي أقامه، وقد بلغت تكلفته 118 ألف دولار وكان موضوع الحفلة "رحلة بحرية" مليئة بالزخرفات الزرقاء.

 

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث