من كاظم الساهر إلى عمرو دياب.. تسلل المعجبين إلى المسرح هوس يرعب النجوم!

لاما عزت

  |   19 أغسطس 2019

نسمع الكثير من القصص عن معجبين ببعض الفنانين والفنانات، يظهرون مدى حبهم لهذا المطرب أو ذاك بطرق وأساليب تصل أحياناً لدرجة الصدمة والاستغراب، ويبدو أن  ظاهرة الهوس بالفنانين قد تصل إلى لحظة جنونية تدفع صاحبها إلى سلوك أو تصرف غير سوي، يفاجأ الجميع ويدفعهم للتساؤل: "ما هذا الذي نراه؟".

تابعنا مؤخراً العديد من مقاطع الفيديو التي انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتي تظهر هجوم أحد المعجبين أو المعجبات على نجمهم المحبب، وتسللهم إلى المسرح، بل وانقضاضهم بطريقة هستيرية عليه، متجاهلين الكاميرات والأمن وكل شيء من أجل أخذ قبلة أو التقاط "سيلفي".  

هجوم مباغت مفاجيء يخرج الفنان من لحظة  ألقه وانسجامه مع الغناء، فيعيش حالة من الخوف، بما ينعكس على ملامحه، وهو ماحدث للفنان كاظم الساهر الذي مندمجاً بغناء مقطع من أغنية "الحب المستحيل"، حين تسللت إحدى المعجبات إلى المسرح، وانقضت عليه من الخلف وتابعت إمساكه لتقبله غير مكترثة بكل الكاميرات. وبعد أن حاول إبعادها تدارك النجم العراقي الموقف وطلب من حرسه الشخصي ترك الفتاة ليلتقط معها صورة "سيلفي".

كما انقض أحد المعجبين إلى مسرح النجم عمرو دياب الذي أحياه مؤخراً في مدينة العلمين المصرية، إلا أن النجم تجاهل المعجب الذي تم إبعاده عن المسرح وتابع الغناء، ولكنه بعد ذلك أوقف حفله وتوجه للشاب والتقط معه صورة "سيلفي" وسط تصفيق وهتافات الجمهور.

وتعرضت النجمة اللبنانية نجوى كرم لنفس الموقف خلال حفلها الذي أقامته مؤخراً في سوريا إذ اقتحمت فتاة معجبة المسرح وانقضت عليها أثناء أداءها إحدى الأغنيات وقبلتها وأهدتها باقة ورود قبل أن يصطحبها الأمن مجدداً لوسط الحضور.

وتفاجأ الفنان وائل كفوري في حفله الذي أحياه مؤخراً في زحلة بعد صعود معجب صغير إلى المسرح لأجل صورة تذكارية، ولحظة وصول الحراس لإبعاد الطفل تدخل وائل واحتضنته أمام الجمهور لالتقاط صورة معه. 

 

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث