Bombshell.. تشارليز ثيرون في أول فيلم يروي فضيحة "فوكس نيوز" والتحرش!

لاما عزت

  |   22 أغسطس 2019

طرحت شركة "لايونز غيت" البرومو الدعائي الأول لفيلم Bombshell الذي يروي قصة مدير ومؤسس قناة "فوكس نيوز" روجر آيلز الذي اتهم بقضايا تحرش رفعتها مذيعات ضده.

ويظهر في الفيديو الدعائي كلاً من نيكول كيدمان ومارغوت روبي وتشارليز ثيرون اللاتي يؤدين أدوار ثلاثة موظفات يعملن في قناة "فوكس نيوز"، قررن تولي منصب المدير ومؤسس القناة روجر آيلز، عقب تنحيه بسبب قضايا تحرش اتهم بها.

وبدت النجمة الأميركية تشارليز ثيرون في الفيديو نسخة طبق الأصل عن المذيعة "ميغان كيلي"، التي تؤدي دورها في الفيلم، كما أتقنت النجمة تقليد تعابير وجه المذيعة بشكل أدهش رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتلعب نيكول كيدمان دور "غريتشن كارلسون"، في حين تؤدي مارغوت روبى دور "كايلا بوسبيسيل" وهي شخصية خيالية تم إضافتها من أجل أحداث الفيلم.

الفيلم من بطولة نيكول كيدمان ومارغوت روبي وتشارليز ثيرون وجون ليثغو وكوني بريتون وأليسون جاني، وهو من تأليف تشارلز راندولف وإخراج جاي روش، ومن المقرر طرحه في نهاية هذا العام بتاريخ 20 ديسمبر.

وكان روجر آيلز مؤسس "فوكس نيوز" قد توفي في مايو 2017 عن 77 عاماً، بعد أشهر على استقالته من إدارة القناة على خلفية اتهامات متكررة بالتحرش الجنسي.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث