#مشاهير العالم
لاما عزت 5 سبتمبر 2019
تدّعي غراندي في الدعوى المقامة أن هذه الحملة الإعلانية تهدف إلى خداع المستهلكين ودفعهم إلى الاعتقاد أن المغنية ترعى منتجات "فوريفر 21" الموجهة إلى الشباب.
وجاء في الدعوى: "منشور واحد على وسائل التواصل الاجتماعي لغراندي يكلف مئات آلاف الدولارات وأي ترتيب طويل المدى لتدعم منتجاً يكلف ملايين الدولارات".
وتملك غراندي 163 مليون متابع على إنستقرام ما يجعلها أكثر النساء متابعة على منصة التواصل الاجتماعي الخاصة بمشاركة الصور والفيديو هذه.
وأظهرت صور من حساب الشركة على إنستقرام استشهدت به الدعوى، عارضة ترتدي ملابس مموهة أرجوانية وتضع عصابة رأس وردية اللون وتنتعل جزمة مماثلة لتلك التي استخدمتها غراندي في فيديو "7 رينغز".
ونفت "فوريفر 21" تلك المزاعم مضيفة أن شركة الملابس عملت من خلال ترخيص من شركة غراندي على مدار العامين الماضيين.
وقد ذكرت "بلومبرغ نيوز" الأسبوع الماضي أن "فوريفر 21" كانت تستعد لإعلان إفلاسها.