جينيفر لوبيز تبكي من آراء النقاد وتتجاهل المدافعين عن الحيوان!

لاما عزت

  |   11 سبتمبر 2019

أشاد النقاد بأداء النجمة الأميركية جينيفر لوبيز في فيلم Hustlers الذي عرض مؤخراً في مهرجان تورنتو السينمائي وعبروا عن إعجابهم بدورها البارز.

وعبرت جينيفر لوبيز (50 عاماً) عن سعادتها البالغة بسماع آراء النقاد عن أدائها في فيلمها الجديد، وأبدت تأثرها الشديد خلال لقاءها مع المذيعة هدى قطب على إذاعة SiriusXM يوم أمس الثلاثاء، وذرفت الدموع من شدة فرحها وقالت: "لقد عملت بجد طوال حياتي وهذا أمر جميل ومفرح للغاية".

وأضافت: "كنت أجلس في سريري يوم أمس وأقرأ جميع التعليقات التي وصلتني حول الفيلم، ولم أستطع أن أصدق ذلك كنت أبكي من الفرح، وفي تلك الأثناء حاولت صديقتي أن تصور ردة فعلي".

وحول إمكانية ترشيح فيلمها لجوائز الأوسكار، أكدت لوبيز أن هذا الأمر يفوق أحلامها، ومجرد حديث النقاد عن هذا الموضوع هو أمر لطيف ومدهش.

على جانب آخر، واجهت لوبيز لحظة مرعبة خلال العرض الأول لفيلمها Hustlers، فحين كانت تحيي الجمهور من على شرفة صالة السينما فقدت سيطرتها واختل توازنها وكادت أن تسقط من علو شاهق، لكنها استجمعت قواها وتفادت الموقف.

كما تعرضت لوبيز أثناء تواجدها على سجادة المهرجان الحمراء، لهجوم حاد من المدافعين عن حقوق الحيوان الذين رفعوا لافتات يتهمونها بالإساءة للحيوان وصرخوا بصوت عالٍ "عار عليك يا جينيفر"، وذلك لرفضها التخلي عن ارتداء الألبسة المصنوعة من الفراء وجلود الحيوانات، رغم أنها لم تكن ترتدي الفراء في ذلك اليوم.

يشار إلى أن جينيفر لوبيز تؤدي في فيلمHustlers ، دور "رامونا" وهي رئيسة نادي ليلي ترغب في الحصول على عملاء وول ستريت بمساعدة فريق عملها، وهو من بطولة كونستانس وو، وجوليا ستيلز، وليزو، وكاردي بي، وليلي رينهارت، وكيكي بالمر.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث