كيف تجعل من السياحة في النمسا تجربةً لا تُنسى ؟

زهرة الخليج

  |   17 سبتمبر 2019

النمسا البلاد الرائعة الجمال ،تزخر بمناظر طبيعية خلابة في كل مكان و تعتبروجهة سياحية هي الأشهر بين العرب .جمعنا لكم هنا أماكن وصوراً لفنادق و قصور ومواقع تسوق. جميعها  ستجعل من زيارة النمسا تجربة لا تُنسى

بوست ليخ آرلبيرج
فندق فئة الخمسة نجوم عريق بتقاليده، ويضم 48 غرفة وجناحاً، وشاليهاً .يقع في وسط منطقة العطلات الصيفية والشتوية الشهيرة في ليخ. وقد امتلكته عائلة موسبروغر وأدارته منذ عام 1937 وكان هذا الفندق عضواً في مجموعة مختارة من فنادق "ريليه اند شاتو" لأكثر من 40 عاماً. توفر الغرف الفسيحة مناظر خلابة للجبال الرائعة أو الحديقة الهادئة.

انترالبن هوتيل تيرول
يقع على ارتفاع 1300 متر في قلب جبال الألب التيرولية، ويعد ملاذاً لراحة الطبقات الراقية،. وتعني أجواؤه الجبلية المتميّزة أنه يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات بانورامية تمتد على مدى 360 درجة نحو الجبال والوديان الخضراء الواسعة من التيراس والمسبح المُدفأ في الهواء الطلق. استرخِ، تنفّس بعمق ودع الإطلالة تلهمك - دلل نفسك واستمتع بالانتعاش الألبي الفاخر.

هوتيل سان سوسي فيينا  فخامة جذابة في قلب فيينا
يمثّل الفندق مزيجاً غير عادي من الفن، التصميم وقواعد التقاليد والفخامة الرائعة. يشتمل المبنى التاريخي المعاد تجديده على فندق بوتيكي فاخر بالإضافة إلى "مساكن مفروشة بالفندق" في الطابق العلوي – يقع سان سوسي وسط متاحف ومسارح ومطعم ينبض بالحياة، ويحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين.

فندق زاخر
اقترن اسم زاخر منذ عام 1832 بالفخامة والتجارب النمساوية الأصيلة في الفنادق، وفن الطهو وأطايب الطعام. لا تزال فنادق زاخر تحت إدارة العائلة حتى اليوم، وهي مصممة للضيوف الذين يقدرون اللمسات الخاصة

ليخ زورس
يُعدّ فندق ليخ زورس الذي يجمع بين الطابع الأصيل لقرية ألبية ذات مواصفات عصرية متطورة، مكاناً حقيقياً.
يُعد الوصول إلى ليخ زورس وآرلبيرج على طول ممر فليكسين الأسطوري تجربة لا تُنسى بحد ذاتها، مع الاستمتاع بالمروج الجبلية المزهرة، القمم الشاهقة والسماء الزرقاء الداكنة. في هذا الوادي الجبلي الألبي الخلاب الواقع على ارتفاع من 1444 إلى 1750 متراً، تمنحك القرية الألبية وعوداً بالسلام والاسترخاء بينما تحيي زوارها بهواء الجبل النقي ومناخ المناطق المرتفعة المنعش في الصيف والشتاء.

تسوق واستمتع بأفضل العروض ديزانير أوتليت سالزبورغ
في ماكآرثورغلين ديزانير أوتليت سالزبورغ، ستجد العلامات التجارية للمصممين بتخفيضات تتراوح بين 30% و 70%. من ماركات الأزياء الشهيرة مثل "هوغو بوس و مايكل كورس "أو العلامات التجارية الخارجية مثل "اندر آرمور وكونفيرس" إلى المفضلات الراقية مثل "غيس وديزل".

ديزانير أوتليت بارندورف
صُمم لأولئك الذين يحبون التسوق في ديزانير أوتليت بارندورف بالقرب من فيينا، ويجمع بين موقع يسهل الوصول إليه وأجواء مريحة. وسيجد المتسوقون مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الفاخرة والعلامات التجارية المتميزة بأسعار مخفّضة تصل إلى 70%.

باليه ليختنشتاين
لأكثر من 300 عام، تمتد جذور جاردن بالاس وسيتي بالاس عميقاً في تاريخ فيينا لعائلة ليختنشتاين الأميرية. ولا يزال كلا القصرين مملوكين للعائلة الأميرية.
قصرا بلفيديرتضم هذه المجموعة، باعتبارها من أكثر المعالم الباروكية المذهلة في أوروبا، بلفيدير العلوي والسفلي وحديقة واسعة - مدرجة كأحد مواقع التراث العالمي لليونسكو.

ليخ زورس
يجمع بين الطابع الأصيل لقرية ألبية ذات مواصفات عصرية متطورة، مكاناً حقيقياً.يعد الوصول إلى ليخ زورس وآرلبيرج على طول ممر فليكسين الأسطوري تجربة لا تُنسى بحد ذاتها، مع الاستمتاع بالمروج الجبلية المزهرة، القمم الشاهقة والسماء الزرقاء الداكنة. في هذا الوادي الجبلي الألبي الخلاب الواقع على ارتفاع من 1444 إلى 1750 متراً، تمنحك القرية الألبية وعوداً بالسلام والاسترخاء بينما تحيي زوارها بهواء الجبل النقي ومناخ المناطق المرتفعة المنعش في الصيف والشتاء.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث