دنيا بطمة تقتحم عالم التمثيل!

زهرة الخليج

  |   17 سبتمبر 2019

أعلنت المغنية المغربية دنيا بطمة عن دخولها عالم التمثيل من خلال أداء دور البطولة في مسلسل مغربي يحمل عنوان "قلبي نساك" الذي سيعرض عبر قناة "إم بي سي 5".

وكتبت بطمة عبر حسابها في إنستقرام قائلة: "قريباً مسلسل من بطولتي بعنوان (قلبي نساك) بمشاركة فنانين كبار أفتخر أنني سأمثل إلى جانبهم على mbc 5".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

قريييييبا .... مسلسل من بطولتي أنا و الفنان @oussama_bastaoui @kalilabounaylat @mounafettouofficiel بعنوان #قلبي_نساك وبمشاركة فنانين كبار افتخر انني سأمثل إلى جانبهم قريبا على mbc5???? #mbc_المغرب المسلسل انتاج شركة #med_production شركة كبيرة بامكانياتها وأعمالها الناجحة دايما و اشكرهم على التقدير والاختيار والاهتمام ?? شكرا خاص اخي @ali.hamrarras سيناريو المبدعة #صديقة_عمر اخراج المخرج العبقري #إبراهيم_شكيري إشراف إدارة أعمالي @alturkproductions لي الشرف ان اتعامل مع هذا الطاقم المبدع????

A post shared by Dunia Batma ???? ?? (@dunia_batma) on

وأشارت بطمة إلى أن مسلسل "قلبي نساك" من إنتاج شركة (ميد برود)، وكتابة كليلة بونعيلات وإخراج إبراهيم شكيري، وقالت: "هي شركة كبيرة وأشكرهم على التقدير والاختيار والاهتمام، وشكر خاص للسيناريو للمبدعة كليلة بونعيلات وإخراج العبقري إبراهيم شكيري وإشراف إدارة أعمالي شركة الترك للإنتاج الفني، لي الشرف أن أتعامل مع هذا الطاقم".

وكانت دنيا بطمة قد حازت على جائزة "أفضل فنانة مغربية" لعام 2019 في مهرجان الفضائيات العربية عن أغنيتها المصرية "الزمن بيدور" التي لاقت استحسان الجمهور العربي. 

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث