كيف تستفيدين من صدف رحلتك الشاطئية؟

هديل عللوه

  |   25 سبتمبر 2019

بعد قضاء إجازة شاطئية في فصل الصيف، لا بد أن يكون للصدف نصيب من تذكاراتك الممتعة التي تجلبينها معك، لاسيما إن كانت رحلتك تبعد عن مكان إقامتك، لتذكرك بهذه الأيام الممتعة، وحتى يكون للذكرى تأثير مضاعف، ولا تكون مع الوقت مجرد أشياء فائضة في صندوقك، اعملي على استغلالها وصيغي ذكرياتك الجميلة بطريقة تشعرين بأهميتها وجمالها كل يوم.
فهل فكرت أن تجعلي من الصدف زينة رائعة لحامل الشمع لديك، أو أن تكوني بطريقة بسيطة جداً كأساً من الشمع تزينه مجموعة من الصدف، بعد أن تضعيها بالطبع داخل أسطوانة زجاجية صغيرة، مع لفه من الأعلى بأشرطة ملونة، أو حتى ذهبية لتمنحي الشكل فخامة.
ومن الجميل أيضاً أن تدمجي الصدف مع نباتات منزلك، بمعنى أن تزيني أسطح القوارير النباتية بأشكال متنوعة من الصدف، بعد أن تثبتيها جيداً بالصمغ، وما رأيك في أن تضعي بعض النباتات الاصطناعية الصغيرة في جوف الصدفة. فتمنح الديكور لمسة من الخيال والفانتازيا.
بطريقة بسيطة جداً يمكنك أن تصنعي ستاراً ناعماً لشباك غرفتك، بمجموعة من الصدف مختلفة الأشكال مع حبال ناعمة، لتضفي على الغرفة طابعاً شبابياً مميزاً، وفيما يتعلق  بالديكور يمكنك أيضاً أن تزيني إطار المرآة بمجموعة متنوعة من الصدف أو أن تثبتي بعض الصدف الملون على إطار برواز قديم، ليمنحه طابعاً جديداً.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث