من المرأة التي خطفت قلب براد بيت بعد أنجلينا جولي؟

لاما عزت

  |   26 سبتمبر 2019

لطالما كانت الحياة العاطفية للنجم الأميركي براد بيت محط اهتمام الصحف المحلية والعالمية، بدءاً من علاقته مع زوجته الأولى النجمة جينيفر أنيستون وصولاً إلى قصة حبه وانفصاله عن النجمة أنجلينا جولي.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن بيت (55 عاماً) يعيش قصة حب منذ ثلاثة أشهر مع مصممة مجوهرات ومعالجة روحانية تدعى سات "هاري خلسا"، بعد أن تعرفا على بعضهما قبل عام خلال حفل موسيقي وأصبحا صديقين قبل أن تتطور علاقتهما.

واستطاعت "خلسا" أن تلفت نظر بيت بعد انفصاله عن زوجته السابقة أنجلينا جولي، من خلال ذكائها اللافت وشخصيتها القوية، كما أنها ليست نجمة أو شخصية شهيرة وهو ما يرغب به براد كونه غير مهتم بالتعرف إلى أي فتاة من الوسط الفني بحسب "ديلي ميل".

وتمتلك "خلسا" (50 عاماً) خطاً للمجوهرات يحمل اسم "أمريت" على اسم ابنتها، كما أنها درست "الأوزون" وهو علاج بالطب البديل يهدف إلى زيادة كمية الأكسجين في الجسم.

ومن الجدير ذكره أن زيجة براد بيت وجينيفر أنيستون استمرت خمس سنوات، وبعدها انفصلا إثر خيانة بيت لها مع أنجلينا جولي التي ارتبط بها لسنوات طويلة وأنجبا خلال هذه العلاقة 3 أطفال وتبنيا 3 أطفال آخرين، وبعدها انفصلا في عام 2016.

 

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث