توقعات الأبراج لهذا الأسبوع

سوسن قوبر

  |   3 أكتوبر 2019
الحمل

21 مارس - 19 إبريل
عزيزي الحمل عليك أن تكون مستعداً للمواجهة مع بعض الزملاء في العمل، بسبب الغيرة المهنية التي تحكم العلاقة والرغبة في الفوز على الآخر وارتقاء المناصب الأولى. قد تحشر نفسك في مواضيع لا تخصك في محيطك العائلي، اترك كل فرد يحلّ أموره.
عاطفياً: الشراكة والتفاهم على مجمل الأمور مع الشريك يؤديان إلى مناخات هادئة ومتناغمة.

الثور

20 أبريل - 20 مايو
قد تؤثر بعض الأخطاء في مسار العمل وتؤدي إلى تراجع في النتائج، عليك أن تكون واعياً لمعظم الأمور وتتفادى السقوط في متاهات ليست في مصلحتك تضرّ بأعمالك. مشاغل الدنيا تبعدك عن الأصدقاء وتنسيك التواصل معهم، حاول أن تكون برفقتهم في الإجازات.
عاطفياً: تمر في حالة من الهدوء العاطفي بحيث تبقى بعيداً عن التواصل مع الشريك.

الجوزاء

21 مايو - 21
قد يستغلك البعض في سبيل مصلحته متناسياً أعمالك ومصالحك، عليك أن تنتبه للتفاصيل البسيطة التي قد تؤثر فيك سلباً وتفقدك موقعك الذي جاهدت في سبيله. قد تدخل في جدال عقيم مع بعض الإخوة وتتعقد الأمور وتفقد السيطرة، احذر من التهور.
عاطفياً: فكر جيداً قبل أن تقدم على خطوة الانفصال عن الشريك، وتندم حين لا ينفع الند

السرطان

22 يونيو - 22 يوليو
افتقادك للخبرة في العمل قد يدخلك في أوضاع غير ملائمة تضرّ بمصالحك وأعمالك، حاول أن تستوضح الأمور وتعرف إلى الخطوات التي يجب عليك أن تخطوها. نجاح إخوتك أو أبنائك يولد لديك الفخر والاعتزاز ويدخلك في حالة من  السعادة الدائمة.
عاطفياً: ليس بالحب وحده يحيا الإنسان بل بالاحترام، فتصبح العلاقة متينة مع مرور الزمن.

الأسد

23 يوليو - 22 أغسطس
تحصل بعض الإخفاقات في مجالك، مما يسبب لك الإحراج والغضب، عليك أن تراجع حساباتك من جديد وتكتشف نقاط الضعف التي أدت إلى هذه النتائج غير الإيجابية. قد يوجد بعض الأشخاص المخلصين الذين يقفون إلى جانبك ويدعمونك في الأوقات العصيبة.
عاطفياً: الكلام المعسول غير المدعّم بالحقائق، يؤدي إلى علاقة غير متوازنة وربما فاشلة.

العذراء

23 اغسطس - 22 سبتمبر
هناك مسؤوليات يجب أن تتحملها كاملة وألا تتهرب منها، حاول أن تكون جدياً في المسائل المهنية وابتعد عن الهزل والمزاح لئلا تدخل نفسك في متاهات أنت في غنى عنها. الظروف العائلية مؤاتية لتأدية واجباتك تجاه الأهل والمحيطين كي لا تتهم بالتقصير.
عاطفياً: ستكتشف بأن الحب يغير الحياة إلى الأفضل ويجعلها جميلة في نظر العاشقين

الميزان

23 سبتمبر - 23 أكتوبر
هذه الفترة قد تواجه تحديات غير متوقعة في العمل، مما يجبرك على السعي الدؤوب في سبيل تخطيها والوصول إلى بر الأمان من دون أي خسائر أو تراجعات قد تحصل. يجب أن تحدد علاقاتك وأن تعرف الصديق من العدو، لأن الأيام تفاجئك دائماً وتظهر الحقائق.
عاطفياً: قد تصل مع الشريك إلى حائط مسدود، من الأفضل أن تعيد النظر في العلاقة.

العقرب

24 أكتوبر - 22 نوفمبر
عملك الروتيني اليومي تفعله من دون ملل أو كلل، وتشعر بسعادة كبيرة بين الزملاء، مما يحفّزك على المضي قدماً للسعي في سبيل ارتقاء أفضل المواقع والمناصب. يجب أن تعرف بأن هناك معاناة يعيشها بعض أفراد العائلة، كن إلى جانبه وادعمه بقوة.
عاطفياً: سوء تفاهم يدخلك مع الشريك إلى متاهات غير محسوبة، انتبه من التصرفات العشوائية.

القوس

 

23 نوفمبر - 21 ديسمبر
تطورات بارزة على صعيد العمل، بحيث قد تحصل على ترقية أو مكافأة في مجالك لأنك الشخص المناسب والمخلص والذي يؤدي واجبه المهني من دون تلكؤ أو إهمال أو تراجع. إحساسك بالمسؤولية تجاه العائلة يجعلك صاحب القضية التي تخصهم وتحاول السعي لحلها.
عاطفياً: علاقتك مع الشريك متينة وقوية ولا تزعزعها أي إشكالات مهما كانت عاصفة.

 

الجدي

 

22 ديسمبر - 20 يناير
دائماً عزيزي الجدي تصف نفسك بعديم الحظ وسوء الطالع، لكن بالسعي والجهود المبذولة تستطيع أن تغتنم الفرص المناسبة وتصل إلى أهدافك المرجوة مهما كانت صعبة. لا تضع نفسك في قوقعة بعيداً عن الجميع، لأنك قد تعيش عزلة ووحدة تؤثر في نفسيتك.
عاطفياً: التناغم العاطفي غير موجود مع الشريك، والذي يؤدي إلى إفراغ العلاقة من محتواها.

 

الدلو

 

21 يناير - 18 فبراير
الخسارة لا تعني الوقوف في مكانك وعدم التقدم، بل يجب أن تكون درساً لك يعلمك ويقويك على تخطي الأمور، ومعرفة نقاط الضعف والقوة لكي تستفيد منها في المستقبل. واجبك الأخلاقي تجاه الأهل يجعلك مدمناً على مراعاتهم والاهتمام بشؤونهم وأوضاعهم.
عاطفياً: عدم النجاح في العلاقة مع الشريك لا يعني نهاية العالم بل بداية لحياة جديدة.

 

الحوت

 

19 فبراير - 20 مارس
تعمل بسعادة وفرح مهما كانت الأوضاع معقدة أو صعبة، لا تترك مجالاً لأي يأس أن يثنيك عن أهدافك أو يحبطك ويجعلك متراخياً أو متراجعاً أمام الظروف القائمة. الاندماج في الأجواء الاجتماعية والترفيهية يحسّن من مزاجك وينسيك الهموم التي تزعجك.
عاطفياً: لا تفسد العلاقة مع الشريك بسبب تفاهات غير مهمة وحافظ على استمراريتها.

 

أشهر مواليد الميزان

 

شيرين عبد الوهاب
8 أكتوبر
مغنية مصرية. تم  اكتشافها  في عام 2002 بأغنية «آه يا ليل» . شاركت أحمد حلمي في فيلم «ميدو مشاكل» و كان لها تجربة في الدراما من خلال بطولة مسلسل «طريقي»، حصلت على العديد من الجوائز خلال مسيرتها الفنية كما حصلت علي لقب سفيرة للنوايا الحسنة عام 2016 تزوجت من الموزع الموسيقي محمد مصطفى ورزقت منه بطفلتين لكن تم الانفصال وبعدها ارتبطت بحسام حبيب.

ويل سميث
25 سبتمبر

ممثل أمريكي، ومغني راب في أواخر عام 1980 حقق شهرة كمغني راب. في منتصف 1990، انتقل من البرامج التلفزيوينة إلى الأفلام. حصل على ترشيحات أوسكار لأفضل ممثل للعبه دور الملاكم محمد علي كلاي، وتمثيله في فيلم البحث عن السعادة. وفي عام 2007 وصفته مجلة النيوزويك بأنه أكثر الممثلين تأثيرا في هوليوود تم ترشيحه لأربع جوائز جولدن جلوب،و لجائزتي أوسكار، وحصل على أربع جوائز غرامي.

 

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث