بعد إلغاء حفله في الرياض.. عبد المجيد عبدالله يفاجئ جمهوره!

زهرة الخليج

  |   7 أكتوبر 2019

بعد إلغاء حفلة عبد المجيد عبدالله "مجيديات" التي كانت ستقام ضمن فعاليات "موسم الرياض" والجدل الذي رافقها عن وضعه الصحي، فاجأ الفنان السعودي جمهوره ومحبيه بإعلانه تفاصيل أغنيته الجديدة، ونشر عبر حسابه في تويتر مقطعاً من كلمات الأغنية والتي تقول: "أشكرك يا وقت ٍ كشف معدن الناس وأشكرك يا جرح ٍ ومنـّه تِعلمت علمتني أعطي لكل حد مقياس واطيح واقف حتى لو اني تألمت قِل للذي باع المشاعر والإحسـاس إني على جْروحي مشيت وتبسّمت رجعت أنا لنفسي وتلفّظت الأنفاس واقوى من اول من بعَد طيحتي قمت".


وأشار عبد المجيد إلى أن الأغنية الجديدة ستحمل عنوان "أطيح واقف" وهي من كلمات الشاعر رمز وألحان أحمد الهرمي.


ويعود سبب إلغاء الحفل إلى المرض المزمن الذي يعاني منه عبد المجيد، إذ كشف قبل فترة عن تفاصيل أزمته الصحية التي استدعت سفره للعلاج في الخارج، وذكر أنه يعاني من مرض في أذنه يسمى "مانير" لا علاج له ويسبب له دواراً دائماً ويزيد من أعراضه الضجيج والصخب والمجهود الذي يبذله في حفلاته الغنائية وتواجده في الاستوديو لتسجيل أغنياته لفترات طويلة.
وعبدالمجيد عبدالله هو مغني وملحن سعودي تفرد بخصوصية بين مجموعة من المطربين من أبناء جيله على مستوى المملكة ودول الخليج، وحافظ على هويته وذاته من خلال أدائه وخامة صوته واستناده للكلمات. واستطاع خلال 4 عقود أن يكون من الجيل الذي خلف طلال مداح ومحمد عبده، راسماً خطاً غنائياً يميز صوته الهادئ والحنون.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث