بعد اجتماعه بناصر القصبي.. عبدالله السدحان يوضح: تصفية حسابات!

زهرة الخليج

  |   15 أكتوبر 2019

بعد سنوات طويلة من الخلاف بين النجمين السعوديين عبدالله السدحان وناصر القصبي والتي وصلت إلى ساحات القضاء، ظهر السدحان في مقطع فيديو وهو يرصد أجواء حفل "صناعة الترفيه" ضمن فعاليات "موسم الرياض". وظهر وهو ينادي على صديقه ناصر القصبي وطلب منه الابتسام للكاميرا وقام بتحيته وتحية زملائه الممثلين، مما جعل جمهور مواقع التواصل الاجتماعي يتحدث عن بوارد صلح بينهما وأنهما سيتعاونان مجدداً في عمل فني جديد.

ورد السدحان على تلك التكهنات وعلى كل من تداول مقطع الفيديو من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه في تويتر قال فيها إن الغالبية قد استغلت مقطع الفيديو السريع بأسلوب لتصفية خلافات أو كره مبطن على حسابه.

وأضاف: "أنا لم اسحب على أحد وعمري ما سحبت على إنسان فما بالكم بزميل وزميلة، شكراً حبيب شكراً ريماس شكراً راشد لاحترامي وتقديري والشكر موصول لأبو راكان، أكن كل الود للجميع ولكم كذلك".

وكان ناصر القصبي قد أقام دعوى قضائية في يونيو الماضي ضد عبدالله السدحان يطالبه فيها باسترداد سيارتين قديمتين موديل 82 وموديل 73، وذلك لأنه لم يتجاوب مع أي حل ودي ولهذا لجأ للقضاء. 

وبدأت الخلافات بين النجمين السعوديين قبل أكثر من أربع سنوات، بسبب قضية أقامها القصبي لفض الشراكة القائمة بينهما في شركة "الهدف" للإنتاج الفني التي يمتلكانها مناصفة وأنتجا من خلالها مسلسلهما الأشهر "طاش ما طاش"، على مدار سنوات طويلة، وبعدها تطور الخلاف ووصل إلى حد تبادل التصريحات الإعلامية المثيرة بينهما، ثم توقف إنتاج مسلسلهما "طاش ما طاش" عام 2011 وانفصلا فنياً بعد 18 جزء منه.

وقدم النجمان السعوديان القصبي والسدحان العديد من الأعمال الدرامية المشتركة منذ ثمانينيات القرن الماضي ومنها: "رفاقة درب" و"حكايات قصيرة" و"القصر" و"أساطير شعبية" و"كلنا عيال قرية" و"طاش ما طاش".

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث