نيكي ميناج تتزوج فجأة.. وتخطط لعرس ضخم!

زهرة الخليج  |   24 أكتوبر 2019

تزوجت النجمة الأميركية نيكي ميناج بشكل مفاجئ من حبيبها وصديق طفولتها ?جاني كينيث بيتي.

ونشرت ميناج مقطع فيديو عبر حسابها في إنستقرام يظهر فنجاني قهوة طبعت عليهما كلمات Mr و Mrs وإلى جانبهما قبعتين كتب عليهما "العريس والعروس" وأرفقته بالتعليق: "أونيكا تانيا ماراج بيتي 21 -10 -2019".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

???????????????? Onika Tanya Maraj-Petty 10•21•19

A post shared by Barbie (@nickiminaj) on

وأشارت صحيفة "ذا صن" إلى أن المغنية البالغة من العمر 36 عاماً تخطط لإقامة حفل زفاف ضخم، بعد أن تزوجت من بيتي في حفل منزلي صغير.

ووفقا لتقارير صحفية، فقد تبادل الزوجان عهود الزواج أمام عدد من أفراد الأسرة في منزل خاص بلوس أنجلوس.

وكشفت موقع TMZ أن ميناج تزوجت بشكل مفاجئ ضمن حفل بسيط لأن رخصة زواجها التي أصدرتها في يونيو الماضي ستنتهي في نهاية هذا الشهر.

وكانت ميناج قد صرحت في يونيو الماضي لإذاعة "كوين" أنها حصلت على رخصة زواج وألمحت إلى أنها ستقيم حفل الزفاف قريباً، وقالت: "أشعر بالسعادة أكثر من أي وقت مضى، لطالما كان من الصعب الوصول إلى مكان سعيد، والآن بعد أن وجدت سعادتي من المستحيل أن أساوم عليها من أجل أي شخص أو أي شيء كان".

يشار إلى أن علاقة ميناج وبيتي بدأت في أوائل ديسمبر من عام 2018، وسارت علاقتهما في خطى سريعة، لدرجة أن بيتي وشم على رقبته الاسم الحقيقي لميناج "أونيكا" بحروف ضخمة سوداء وحمراء.
ومن الجدير ذكره أن عريس ميناج يمتلك تاريخاً غير مشرف، إذ تمت إدانة كينيث بيتي عام 1995 بمحاولة اغتصاب قاصر قضى على إثرها 4 سنوات في السجن، كما حكم عليه بالسجن لمدة 10 سنوات بتهمة قتل من الدرجة الأولى عام 2006، قضى منها 7 سنوات في السجن، وتم الإفراج عنه في عام 2013.